في اليوم العالمي للشوكولاتة: أغرب النكهات حول العالم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 يوليو 2020
في اليوم العالمي للشوكولاتة: أغرب النكهات حول العالم
مقالات ذات صلة
العثور على نوع غريب من التفاح: الصدفة وحدها هي السبب
تسجيل سيدة بعداد الوفيات وهي على قيد الحياة: قصة حقيقية وليست خيال
توقع الأطباء تعرضه لنوبة قلبية ولكن حدثت مفاجأة غير متوقعة

 قد يلجأ الكثير إلى تجربة بعض المأكولات والأطعمة الغريبة، حول العالم، ولكن ماذا عن الشوكولاتة، المعروف طعمها اللذيذ والفريد.

مؤخراً، كشفت عدد من التقارير الصحافية عن أغرب نكهات الشوكولاتة والتي تم تقديمها حول العالم، خلال السطور القادمة ستعرف على قائمة تلك الأنواع من نكهات ووصفات الشوكولاتة المختلفة.

 شوكولاتة بطعم التوست الفرنسى، حيث يمكن استبدال وجبة الإفطار بقطعة شيكولاتة التوست الفرنسى ومصنوعة من رقائق الخبز، والقرفة، و جوزة الطيب، ونكهة الخبز الفرنسي، يتم تصنيعها بطريقة معينة  وتجذب الكثير لها .

شوكولاتة بطعم الكاري الهندي، يفضل الكثير من الأشخاص إضافة الكاري الهندى على العديد من الأطعمة فهو من البهارات المميزة، ولكن لجأت أحد الشركات الأجنبية على إضافته للشوكولاتة وتقديمها للجمهور.

في اليوم العالمي للشوكولاتة: أغرب النكهات حول العالم

شوكولاتة بطعم الفول السوداني والكاتشب، من المعروف أن الكثير يفضل تناول الشوكولاتة بزبدة الفول السوداني أو حتى الفول بالسوداني، لكن الجديد الذى يقدمه هذا النوع من الشيكولاتة، هو إضافة طعم الكاتشب أيضاً على الشيكولاتة بجانب الفول السودانى، وتم إطلاق هذه النكهة بإعداد محدودة عند الاحتفال بفوز الرئيس الأمريكي باراك أوباما برئاسة أمريكا، ومنذ ذلك الحين، لم يتوقف المصنع عن إنتاجها.

شوكولاتة بالفلفل الأحمر، من المسكيك، وتأتي مكوناتها من القرفة، وقد يكون طعمها حلو أو ذات مرارة  قليلاً، لكن من المؤكد أن محبى الشطة سوف يفضلونها  وتلقى انتشاراً واسعاً حول العالم.

في اليوم العالمي للشوكولاتة: أغرب النكهات حول العالم

شوكولاتة بطعم النمل الأحمر عدد قليل من العلامات التجارية للشيكولاتة، تصدر نكهة شيكولاتة بطعم النمل الأحمر الحقيقى، والتى  تصدر بأعداد المحدودة، لقلة زبائنها من محبى تناول النكهات الغريبة.

شوكولاتة بالمشروم، من كولومبيا، حيث من المعروف أن المشروم غني بالبروتين، والشوكولاتة تحتوي على الكافيين الذي يساعد في شحن الطاقة والتركيز، وهذا النوع من الشوكولاتة من بنات أفكار شركة كولومبية.

في اليوم العالمي للشوكولاتة: أغرب النكهات حول العالم

شوكولاتة بالسمك، كشفت التقارير إنه اكتسب هذا النوع من الشوكولاتة شعبية كبيرة في نيوزيلندا، وتعتبر من أشهر منتجات الحلويات هناك، ويتراوح سعرها من 21 إلى 30 دولارا أمريكيا.