فيديو نادر من حياة محمود ياسين: هذا ما فعله في خطوبة نجله

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أكتوبر 2020
فيديو نادر من حياة محمود ياسين: هذا ما فعله في خطوبة نجله
مقالات ذات صلة
عرض حذاء جوليا روبرتس وسترة توم كروز في مزاد بمبالغ خيالية
سر عشق النجمات العرب للدراجات الهوائية: هذه الصور قد تحمل الإجابة
فتاة المعادي تتسبب في غضب جديد ضد اليوتيوبر أحمد حسن وزينب

توفى الفنان محمود ياسين، صباح اليوم الأربعاء، عن عمر يناهز 79 عاما، بعد صراع مع المرض.

وكتب نجله عمرو محمود ياسين: «توفى إلى رحمة الله تعالى والدي الفنان محمود ياسين، إنا لله وإنا إليه راجعون.. أسألكم الدعاء».

وأعلن عمرو محمود ياسين نجل الفنان محمود ياسين، عن موعد دفن والده غداً الخميس، لافتا إلى أنه سيتم تحديد مكان صلاة الجنازة لاحقا، حيث كتب عبر حسابه على فيس بوك، قائلا: "لاعتبارات وظروف خاصة بالأسرة سيتم إجراء مراسم الدفن والجنازة غدا الخميس عقب صلاة الظهر.. سنعلن عن مكان صلاة الجنازة لاحقا.. جزاكم الله خيراً ولا أراكم مكروهاً فى عزيزٍ لديكم وغفر لأمواتكم جميعاً".

وفاة محمود ياسين

ومع إعلان الوفاة، أعاد مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي فيس بوك، تداول فيديو نادر من خطوبة عمرو ياسين، نجل الفنان الراحل، والذي حضره عدد كبير من نجوم الفن في مصر.

وكان آخر ظهور للفنان محمود ياسين في فبراير 2019، إذ نشر حفيد محمود ياسين صورته برفقة جده الفنان وعلّق عليها يصفه بـ"الأسطوري".

محمود ياسين

وولد محمود فؤاد محمود ياسين في مدينة بورسعيد عام 1941 وتعلق بالمسرح منذ أن كان في المرحلة الإعدادية من خلال (نادي المسرح) في بورسعيد وكان حلمه آنذاك أن يقف في يوم ما على خشبة المسرح القومي. انتقل إلى القاهرة للالتحاق بالجامعة وتخرج في كلية الحقوق.

خلال فترة السبعينيات أصبح ياسين من نجوم السينما المصرية البارزين من خلال أفلام من أهمها: "الخيط الرفيع، حكاية بنت اسمها مرمر، حب وكبرياء، الرصاصة لا تزال في جيبي"، ومنذ التسعينيات وبداية الألفية الجديدة ازداد عمله بشكل كبير، ومن أعماله الدرامية "أبو حنيفة النعمان، ضد التيار، سوق العصر، العصيان".