;

فيديو: لاعب مانشستر يونايتد يخطف القلوب بتلاوة القرآن الكريم بصوت عذب

  • تاريخ النشر: الخميس، 16 مارس 2023
فيديو: لاعب مانشستر يونايتد يخطف القلوب بتلاوة القرآن الكريم بصوت عذب

في الساعات القليلة الماضية، انتشر مقطع فيديو على نطاق واسع، حيث ظهر لاعب فريق مانشستر يونايتيد الإنجليزي تحت سن 18 عاماً، أمير إبراغيموف، وهو يتلو آيات من القرآن الكريم بلغة عربية سليمة وصوت عذب، أثار مقطع الفيديو إعجاب مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي ولقي اللاعب على إثره العديد من التعليقات التي تشيد به وبصوته الجميل.

بعد أن شارك الدوري الإنجليزي، عبر صفحته الرسمية على موقع التغريدات القصيرة، تويتر، مقطع فيديو للاعب أمير إبراغيموف، حيث ظهر لاعب مانشستر يونايتيد الإنجليزي وهو يتلو آيات من الذكر الحكيم، حصد مقطع الفيديو عشرات الآلاف من المشاهدات وآلاف الإعجاب، كما تفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في قسم التعليقات، حيث شبه البعض صوته بصوت القارئ صالح بن محمد المحمدان.

لاعب مانشستر يونايتد يتلو القرآن الكريم

ظهر  أمير إبراغيموف في مقطع الفيديو وهو يتلو بعض الآيات من سورة الفرقان، بصوت عذب، ما جعله محط الأنظار.

سبق وأن شارك اللاعب كمعاجم مع فريق مانشستر يونايتد، ليحقق الفوز على نادي ليفربول، على الرغم من كونه لم يتجاوز الـ17 عاما بعد. كما تمكن من تسجيل هدف الفوز لليونايتد تحت سن 15 عاما، في المباراة التي انتهت 3-2، على حساب مانشستر سيتي.

وكان قد عبر أمير إبراغيموف عن سعادته بالأهداف التي أحرزها ، عبر حسابه الرسمي على موقع إنستغرام، متفاخرا بهدف الفوز في المباراة الأولى على ليفربول، وبالمشاركة مع فريقه مانشستر يونايتد تحت سن 18 عاماً.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه