فيديو لأم مصرية تختار عروس لابنها في حفل زفاف يحقق ملايين المشاهدات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 نوفمبر 2020
فيديو لأم مصرية تختار عروس لابنها في حفل زفاف يحقق ملايين المشاهدات
مقالات ذات صلة
سيارة جديدة مباشرة من صالة العرض إلى التوكيل: اصطدم بالحائط
فيديو يحقق ملايين المشاهدات وينال إعجاب إيفانكا ترامب: ماذا جاء فيه؟
هل تعلم ما السبب في ظهور كدمات زرقاء في جسمك؟ إليك حل اللغز

تداول عدد من مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي، في مصر مقطع فيديو طريف لأم تختار زوجة لأبنها خلال حضورها حفل زفاف سوياً.

وفي التفاصيل، قرر الشاب عمرو، 28 عاماً، من تصوير فيديو يرصد من خلاله تصرفات والدته معه خلال حضوره معها حفلات الزفاف للمعارف والأصدقاء والأقارب، حيث تشترط حضوره معها لاختيار عروسة من بين الفتيات المشاركات في الحفل .

وتظهر الأم في الفيديو وهي تختار لنجلها العروس التي وصفتها بالفتاة الجميلة، وحين رفض بحثت له عن عروس جديدة.

مقطع فيديو

عمرو، قال في تصريحات له لقناة العربية، إنه يعمل مصوراً ولأنه مازال يقيم مع والدته فهو يصطحبها دائما لقضاء بعض الزيارات الخاصة بها، مضيفا أنها تصر دائما على سرعة ارتباطه وزواجه كي تسعد به مثل أشقائه الكبار.
وأشار إلى أنه خلال حفل الزفاف ذلك، قرر أن يصورها دون علمها، على أن يجعلها تشاهد الفيديو عقب انتهاء الحفل، كي تتوقف بعد ذلك عن إلحاحها عليه، لكن فوجئ باتفاقها مع أسرة عروسة وترتيب موعد لزيارتهم الجمعة المقبلة للتعارف والخطوبة.

وقالت الأم أحلام في تصريحاتها الصحافية إن عمرو هو أصغر أبنائها الذكور وترغب أن تسعد به مثل أشقائه الذين تزوجوا، خاصة أنها عانت في تربيتهم بعد وفاة والدهم، وتزوجوا جميعا بنفس الطريقة، مشيرة إلى أنها فوجئت بعمرو ينشر الفيديو ويحقق ملايين المشاهدات، وانهالت عليها بعد ذلك طلبات الصداقة والتعليقات الجميلة من الشباب الذين رأوا فيها أنها والدتهم جميعا.

قالت الأم إنها اختارت خلال هذا الحفل عروسة جميلة ولديها المواصفات المطلوبة، وحددت موعدا مع أسرتها الجمعة المقبلة لكي يتم التعارف والاتفاق، وبعدها يتم الزفاف، مضيفة أن عمرو يتولى حاليا ترتيب وتنسيق جدول المواعيد لها مع الفضائيات المصرية التي طلبت إجراء مقابلات معها بعد الانتشار الواسع للفيديو.

الفيديو نال شهرة واسعة عبر السوشيال ميديا، وتم تداوله بشكل كبير، وجاءت التعليقات عليه ساخرة وكوميدية، حيث وجد الكثير أن ما قامت به الأم هو ما تقوم به كل الأمهات في جميع المناسبات المختلفة.