;

فيديو: فوضى ومشاجرات في حفل حمو بيكا بالأردن!

  • تاريخ النشر: السبت، 23 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
فيديو: فوضى ومشاجرات في حفل حمو بيكا بالأردن!

شهدت حفلة المطرب المصري الشعبي المعروف باسم حمو بيكا في العاصمة الأردنية عمان فوضى بين الجماهير ومشاجرات، وتداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي فيديوهات للمشاحنات داخل الحفل.

ونشرت الصحف الأردنية تقارير حول حفل مغنى المهرجانات حمو بيكا فى الأردن أمس الجمعة، ورصدت حالة من الفوضى والاشتباكات بين الحضور فى الحفل.
وكشف نقيب الفنانين الأردنيين، حسين الخطيب، في تصريحات صحفية عن تعهد المغني المصري الشعبي حمو بيكا، بالابتعاد عن الإسفاف، خلال حفله الذي أُقيم مساء الجمعة، في عمّان.
وأوضح أن النقابة، طالبت أيضا، بـ"التزام كلمات أغاني حمو بيكا، بمنظومة القيم".

وحول منع المغني الشعبي المصري، من الغناء في بلاده، ذكر الخطيب، أن نقابة المهن الموسيقية في مصر، لم ترسل لنقابة الفنانين الأردنيين، أي طلب حول الأمر.
وأضاف: "لم يصلنا شيء حول المنع، من نقابة المهن الموسيقية المصرية، التي يرأسها الفنان هاني شاكر".

وكان حمو بيكا، اقتحم مقر نقابة المهن الموسيقية بمنطقة وسط البلد، بعدما رفضت منحه تصريحًا بإحياء إحدى الحفلات بمحافظة دمياط.
قدم بيكا اعتذارا في وقت لاحق للمطرب هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية، إلا أن الأخير رفض الاعتذار، مؤكدا أنه لن يتهاون في حق النقابة مهما حدث.

حمو بيكا الممنوع من إقامة الحفلات فى مصر بقرار من نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هانى شاكر، يحيى العديد من الحفلات خارج القطر المصرى خاصة بالدول العربية، وتشهد حفلاته إقبالا جماهيريا كبيرا رغم المحتوى الذى يقدمه ويصنفه فنانون على أنه إسفاف وابتذال.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا