فيديو: طاقم سفينة يعثر على طفلة عمرها 5 سنوات فقط في قلب المحيط

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
فيديو: طاقم سفينة يعثر على طفلة عمرها 5 سنوات فقط في قلب المحيط
مقالات ذات صلة
مقابلة عمل دفعته لإجراء 9 عمليات تجميل: ما قصة هذا الشاب؟
رغم عيوبها فنان يحول الحيوانات لشخصيات كارتونية رائعة
أغرب حفل زفاف للهروب من تعليمات كورونا: هبط العريس بالمروحية

شعر طاقم سفينة بـالصدمة عندما وجدوا طفلة صغيرة تسبح على عوامتها وسط المياه الدولية وذلك بعد أن جرفتها الرياح بعيداً عن الشاطئ مما تسبب في حالة من الذعر لعائلة الطفلة.

أغرب الحوادث

وكان طاقم السفينة قد شاهد الطفلة داخل القارب المطاطى الصغير وحدها وكانت بعيدة جداً عن الشاطئ رغم أن عمرها لا يتجاوز الـ4 سنوات تقريباً، وذلك بعد أن أخبر الميناء عن طفلة جرفتها المياه.

الطفلة ابتعدت عن الشاطئ مسافة نصف ميل تقريباً عندما كانت تلعب بالقرب من الشاطئ إلا أن والد الطفلة كان قد أبلغ السلطات بأن الرياح قد سحبت الطفلة داخل العوامة ولم يتمكن من اللحاق بها وعندما أعلمت السلطات السفن القريبة من المنطقة حتى يتمكنوا من إيجاد الطفلة.

غرائب العالم 

الحادث وقع في بلدة أنتيريو في اليونان عندما كانت الطفلة تلعب مع عائلتها وكما ظهر في الفيديو أن الطفلة لم تكن مدركة لما يحدث حولها وكانت هادئة تماماً ولم تشعر بالخوف رغم ابتعادها عن الشاطئ كل هذه المسافة واختفاء عائلتها.

الطفلة عادت إلى عائلتها بسلام ولم تتعرض لأي مشاكل حيث استقبلها والدها وحملها بذراع واحدة عند وصولها إلى الميناء بسلام ولم تمر بأي حالة ذعر أو خوف على الإطلاق.

الجدير بالذكر أن هذا الحادث ليس الوحيد الذي وقع بالقرب من شواطئ بلدة أنتيريو فمنذ أيام قليلة تعرض طفل آخر للغرق لولا تدخل جده الذي حرص على إنقاذ الطفل واستدعاء الطوارئ بأقصى سرعة لأنه خرج من المياه فاقد الوعي تماماً وبالفعل تم نقله إلى المشفى وتحسنت حالته.