;

فيديو سائح أوروبي يتسلق برج قيد الإنشاء في دبي لالتقاط سيلفي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
فيديو سائح أوروبي يتسلق برج قيد الإنشاء في دبي لالتقاط سيلفي

لم تكد الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي تنفك من قصة السائحة الروسية المجنونة فيكي أودنتكوفا التي تسلقت أحد أبراج مارينا والتقطت أجرأ سيلفي في العالم، حتى انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو سائح يتسلق أحد الأبراج الشاهقة في دبي والتي مازالت قيد الإنشاء!

قرر السائح الأوروبي "ج _ ك" تسلق أحد الأبراج قيد الإنشاء والتقاط سليفي مجنونة ونشرها على مواقع التواصل الاجتماعي ويوتيوب!

مما دفع الشرطة لتكرار السيناريو القديم مع السائحة الروسية واستدعاء "ج_ك" لكي يوقع على تعهد بعدم تكرار هذه المخاطرة مرة أخرى تحت طائلة المسؤولية!

فتاة تلتقط صور سيلفي تحطم الأعصاب من ارتفاعات شاهقة.. لا تحاول تقليدها

وقد قدمت الشرطة تصريحاً أعلنت مايلي: إن المغامر حضر إلى الدولة بتأشيرة زيارة، وإنه صعد إلى أحد الأبراج في دبي التي مازالت تحت الإنشاء، واضعاً كاميرا على رأسه وتسلق رافعة تستخدم في أعمال البناء والإنشاءات بارتفاع 55 طابقاً على الأقل، وقام بنشر الفيديو الذي سجل لحظات خطيرة عبر شبكة الإنترنت، غير مكترث بالعواقب التي يخلّفها جراء قيامه بمثل هذه الأفعال التي تشكل خطراً على حياته وحياة الآخرين، بالإضافة إلى مخالفة للقوانين الخاصة بمواقع الإنشاء، عبر التسلل إليها للقيام بحركات خطرة. 

وقد بدأت شرطة دبي تشعر بالقلق حيال هؤلاء المغامرين الأجانب الذي يأتون إلى دبي لكي يقوموا بالتقاط هذه الصور والفيديوهات ونشرها على صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي لكي يحصلوا على الشهرة وزيادة الإعجابات لديهم خاصة ان أبراج دبي من أشهر الأبراج الشاهقة في العالم!

وأيضاً أكدت شرطة دبي أن هؤلاء السياح لا يتخذون إجراءات أمن وسلامة ومن الممكن أن يصاب آخرون فيها جراء سقوطه في أية لحظة ونتيجة أي عوامل طارئة، وأن شرطة دبي حذرت مراراً وتكراراً من عدم القيام بهذه الاستعراضات!

شاهدوا الفيديو أعلاه وشاركونا آراءكم:

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه