فيديو: خبيرة تجميل تظهر بدون رأس وتصدم الجميع

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
فيديو: خبيرة تجميل تظهر بدون رأس وتصدم الجميع
مقالات ذات صلة
في نفس الموعد صباح كل يوم: قصة قطع الإنترنت عن قرية ويلزية 18 شهراً
رجل يحتفل بمرور 60 عاماً على احتفاظه بنصف ساندوتش: له ذكرى خاصة
قصة النعش الحي: مصنوع من الفطر ويحافظ على البيئة بعد الوفاة

حالة من الجدل الكبيرة التي اثارها مقطع فيديو منتشر عبر منصات التواصل الإجتماعي لخبيرة تجميل وما فعلته في جسدها.
الفيديو الذي جاء بعنوان أمر لا يصدقه أحد، تظهر فيه خبيرة تجميل وهي تحول جسدها يبدو دون رأس، بعدما قامت ببعض التغييرات مستخدمة درجات مختلفة من الألوان.


ويظهر فيديو نشرته صحيفة "ذا صن" البريطانية كيف استطاعت خبيرة مكياج أن تستخدم مجموعة من الألوان الخادعة للجميع و التي جعل مكان الرقبة يبدو مجوفا، بينما يبدو جسدها دون رأس، وسط ذهول كبير من المتابعين.

خدع الماكياج


تقول خبيرة التجميل وفقاً لتصريحاتها إنها تعتمد في تلك الخدعة على استخدام مزيجا من الألوان التي يتم استخدامها في رسم نصف دائرة حول الرقبة من الأمام، إضافة إلى خط طولي، ثم مزجه بفرشاة قبل أن يتم تركيز الألوان بمستويات كبيرة ليبدو موقع الرقبة وكأنه مجوف.

تأتي الخطوة التالية، إنها تقوم السيدة بوضع لون أسود على الجزء العلوي من رقبتها ومن ثم تبدأ في الخدعة الخاصة بها، وعندما تقف تلك السيدة أمام حائط مغطى باللون الأسود يبدو جسدها دون رأس أو أن منطقة الرقبة الواصلة بين الرأس والجسد تكون غير موجودة.

حقق الفيديو انتشار واسع عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، وأشاد الكثير بمهارة خبيرة التجميل، والبعض الآخر أصيب بصدمة من القدرة على التحول والظهور بدون رأس باستخدام ألوان الماكياج المختلفة.