فيديو: برج خليفة يتزين بتكبيرات عيد الأضحى

  • الجمعة، 31 يوليو 2020 الجمعة، 31 يوليو 2020
فيديو: برج خليفة يتزين بتكبيرات عيد الأضحى

 شهد برج خليفة في دبي بالإمارات العربية المتحدة عرضاً مميزاً، بهدف نشر الفرح في النفوس، حيث تزين بتكبيرات العيد، احتفاء بعيد الأضحى المبارك، الذي يحتفل به العالم اليوم.

فقد تزين البرج بتكبيرات العيد احتفاء بعيد الأضحى المبارك وذلك بالتنسيق بين دائرة الشؤون الإسلامية والعمل الخيري في دبي وشركة إعمار، الذي نشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي على تويتر، ومن المقرر أن يستمر العرض حتى يوم الاثنين رابع أيام عيد الأضحى.

تكبيرات العيد

وأعربت الدائرة عن خالص تقديرها وتهانيها للقيادة الرشيدة وشعب دولة الإمارات والمقيمين على أرضها والأمة العربية والإسلامية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، وذلك عبر حسابها الرسمي على موقع التدوين تويتر، داعية الله تعالى أن يديم الصحة والعافية والأمن والأمان والسلام على شعوب الأمة جميعاً.


فيديو: برج خليفة يتزين بتكبيرات عيد الأضحى

فتح المساجد في دبي

كانت قد استئنافت العودة التدريجية لفتح المساجد والمصليات ودور العبادة في دبي لإقامة الصلوات بالتنسيق مع الجهات المختصة، بطاقة استيعابية 30%، في إطار الإجراءات الوقائية اللازمة لمكافحة فيروس كورونا المستجد التي كانت فرضتها البلاد منذ بدء انتشار الفيروس مطلع العام الحالي.

يأتي فتح أبواب المساجد مجدداً، ورفع تعليق الصلاة أمام المصلين بإمارة دبي وفق شروط وضوابط رسمية ضمن خطة تتألف من 8 إرشادات للمصلين، و9 ضوابط عامة لإقامة الصلاة في المساجد.

كانت الإمارات أعلنت إنه مع عودة المصلين سيجدون أمامهم نقاطاً أرضية بارزة توضح أماكن الوقوف للصلاة، والتي راعت مسافة التباعد الاجتماعي المناسبة، والتي قدرت بثلاثة أمتار بين كل مصل وآخر، وترك صف بين كل صفين.