فنانون أوكرانيون يصنعون منحوتات لطيفة من الصوف الملبد: صور رائعة

  • تاريخ النشر: السبت، 09 يناير 2021
فنانون أوكرانيون يصنعون منحوتات لطيفة من الصوف الملبد: صور رائعة
مقالات ذات صلة
دموع التونة ونبيذ العقارب: أغرب مشروبات حول العالم في يومها العالمي
السعودية تختار اللون البنفسجي لونًا لسجاد مراسم استقبال ضيوفها
رئاسة الحرمين توثق مقام إبراهيم بأحدث تقنيات التصوير: لقطات نادرة

التلبيد بالإبرة هو حرفة تبدو أكثر تعقيدًا مما هي عليه في الواقع وفي معظم الأوقات تحصل أيضًا على نتائج رائعة للغاية هل تستطيع ألا تحبه؟

تشتهر الفنانتان المبدعتان هانا وأولغا دوفان المقيمتان في أوكرانيا بصناعة دمى طعام محببة ولكن في الآونة الأخيرة تفرعت الأختان إلى أنواع أخرى من التماثيل الصغيرة المحسوسة مثل الحيوانات وحتى الأجسام الفلكية مثل الشمس أو الغيوم أو النجوم أو القمر.

في الوقت الحالي تتكون محفظتهم من الكعك والكرواسون والخضروات وحتى الجبال أو الغيوم، حيث عرضنا دمىها المصنوعة من المواد الغذائية مثل "Avocado love" و "Egg love".

نظرًا لأن الشقيقتين شكلا فريقًا يمكننا بالتأكيد رؤية مجموعة متنوعة من الأفكار التي يمثلونها مع كل عمل جديد ينشرونه على وسائل التواصل الاجتماعي الخاصة بهم اعتبارًا من الآن، يضم حساب Instagram المشترك الخاص بهم أكثر من 72 ألف متابع والعدد في ازدياد.

طريقة استخدام التلبيد بالإبرة

صمم إبداعات رائعة من الصوف باستخدام الصوف المموج الخام وإبرة شائكة خاصة، إنه بسيط وغير مكلف ويمكنك تصميم أي شيء يمكنك تخيله، ابدأ صغيرًا حتى تحصل على تعليق التلبيد بالإبرة بعد الحصول على الأساسيات ، يمكنك إنشاء بعض التصميمات المعقدة.

حدد الشكل الذي ستعمل عليه. هناك الكثير من الخيارات التي يمكن إنشاؤها من التلبيد بالإبرة عندما تبدأ لأول مرة، يجب أن تعمل على شيء لا يقل قطره عن ثلاث بوصات. جرب شكل هندسي بسيط مثل:

مثلث
ميدان
قلب

الحصول على المواد سيكون لدى بعض متاجر الحرف اليدوية المحلية لوازم التلبيد لكنك ستجد المزيد من المعدات على الإنترنت. لبدء مجموعة أدوات التشغيل الخاصة بك ، ستحتاج إلى:

إبر تلبيد
ألياف الصوف
وسادة رغوة

جهز الصوف مزق قطعة من الصوف يزيد سمكها عن الشكل المخطط له بمقدار نصف بوصة على الأقل، تأكد من أن الصوف أكبر بمقدار نصف بوصة على كل جانب من جوانب القالب الذي قمت بإنشائه.

ضع الصوف على الرغوة يمكنك استخدام وسادة رغوة أو وسادة قديمة، ستحصل بالتأكيد على ثقوب في الوسادة إذا اخترت هذا الخيار، لذا كن على علم.

أدخل الإبرة في الصوف عشوائيًا للبدء تأكد من وضع الصوف بإحكام على السطح الذي تختاره وكرة الصوف في حركة صعودا وهبوطا عشوائيا. لست بحاجة إلى أن تكون قويًا تأكد من مشاهدة أصابعك في هذا الإجراء.

حدد شكلك في منتصف الصوف باستخدام دبابيس مستقيمة حدد الشكل الذي اخترته، بعد ذلك استخدم إبرة التلبيد الخاصة بك واذهب لأعلى ولأسفل على طول المخطط ستضغط هذه الحركة على الألياف في المخطط.

اضغط على مركز الشكل واستخدم إبرة التلبيد للمرور عبر مركز الشكل وتسويته خذ وقتًا في الحركة لأعلى ولأسفل حتى يظهر شكلك في الصورة.

اطوِ الصوف الزائد في المنتصف كرر الآن الخطوة السابقة لضغط مركز الشكل، هذه المرة ضغط الفائض في المركز باستخدام إبرة التلبيد. سيخلق هذا حافة مستديرة ونظيفة.

والآن بعد أن أصبح لديك شكل نظيف اقلب الصوف وكرر الآن ضغط كل الزغب المتروكة بإبرة التلبيد واستخدم دبابيس مستقيمة لتأمين الشكل الخاص بك لوقت أسهل. سيخفف هذا أيضًا من تعرض أصابعك للطعن.