أغرب الحيوانات في 2020: الكاميرات سجلت هذه الصور لأول مرة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2020
أغرب الحيوانات في 2020: الكاميرات سجلت هذه الصور لأول مرة
مقالات ذات صلة
مخلوق بحري غامض يبلغ طوله 23 قدمًا يظهر على الشاطئ في ويلز
هذه الصورة ستكشف قوة تركيزك: أين رأس القطة؟
ولادة إنسان الغاب المهدد بالانقراض: لحظات مميزة سجلتها الكاميرات

تعتبر لقاءات الحيوانات عنصرًا ثابتًا دائمًا في حياتنا ويمكن وصف عام 2020 بعام المفاجآت الغريبة والصادمة في عالم الحيوان، لما تم رصده من صور لأغرب الحيوانات التي تم رصدها حول العالم.

الكلب الأخضر

 تفاجأ مزارع إيطالي في سردينيا بسرور عندما أنجب كلبه المختلط السلالة خمسة كلاب، أحدهم أخضر اللون، و ذكرت وكالة رويترز أن الكلب الصغيرولد لأم مختلطة مع أربعة إخوة وأخوات جميعهم لديهم فراء أبيض

الثعبان صاحب الرأسين

في فلوريدا، قدمت قطة منزلية هدية لمالكها وكانت  ثعبان غير عادي برأسين، حيث يوجد ثعبان المتسابق الأسود بشكل شائع في فلوريدا وهو ليس سامًا

السلحفاة البيضاء

تم رصدها على شاطئ ساوث كارورلينا، وتداول الكثير عبر منصات السوشيال ميديا صوراً لها، معبرين عن دهشتهم لغرابة السلحفاة.

النمر الأسود 

 انتظر مصور هندي للحياة البرية لمدة ستة أيام لالتقاط هذا المنظر المذهل للنمر الأسود سايا، مع رفيقته كليوباترا، وتم التقاط الصورة في يوليو الماضي.

الحوت الأزرق

الصورة المذهلة التقطها المصور سيمون لورينز، البالغ من العمر 42 عاما، من نيو تريتوريز في هونغ كونغ، خلال رحلة غوص، واستخدم كاميرا نيكون D850 مع عدسة سيجما 15 ملم ومجموعة "إسوتا إيسوتا" لتصوير الحوت قبالة الساحل الشرقي لسريلانكا.

السلحفاة الصفراء

 تم القبض على سلحفاة صفراء ذهبية في شبكة صيادين في غرب البنغال بالهند، عادة ما تكون السلحفاة الهندية ذات لون أخضر، واعتبرها الكثير إنها مقدسة.

أبوسوم أصلع

حصل حيوان أبوسوم يعاني من حالة صلع نادرة، على خزانة ملابس كاملة مليئة بالقطع الشتوية، في شكل تبرعات انهالت عليه فور إعلان وصوله لمركز تأهيل الحيوانات البرية في ولاية تكساس.

التمساح الوحش

التماسيح شائعة في فلوريدا ، وغالباً ما يتم رصدهم وهم يستحمون أو يهرولون ، وقد اعتاد السكان عليهم، لكن التمساح الوحشي هذا ألهم جنونًا على وسائل التواصل الاجتماعي بسبب ضخامته.

النمر الذهبي

تم رصد هذا النمر في أحد حدائق الحيوان بالصين، وتعد هذه واقعة نادرة تحدث هناك، مما اثار حيرة الكثير بسبب تغيير لون النمر.

الضفدع الأصفر

التقط عامل في حديقة بالهند صورا لظاهرة غريبة حيث تحول لون جيش من الضفادع إلى الأصفر الزاهي بينما كانت تتجول وتتنقل حول حقل غمرته المياه.