فرصة لمحبي الكلاب: وظيفة براتب 30 ألف دولار مقابل رعايتهم

  • تاريخ النشر: منذ 3 أيام
فرصة لمحبي الكلاب: وظيفة براتب 30 ألف دولار مقابل رعايتهم
مقالات ذات صلة
منزل في أستراليا يثير قلق السكان.. هل يسكنه الأشباح؟
سيدة تخفي عن والدتها خبر حملها طوال 9 أشهر.. فما القصة؟
ذهبت لتشجيع فريقها المفضل في يورو 2020 ففصلت من العمل والسر سوء الحظ!

هناك بعض الوظائف التي تبدو ممتعة للغاية لدى البعض، إذ تعتمد فقط على القيام بشيء معين، بمقابل مادي كبير يغنيك عن العمل لمدة عام كامل، من ضمن هذه الوظائف الجلوس مع الكلاب والحيوانات الأليفة لمداعبتهم، هذا الأمر الذي يبدو غريب لدى البعض، لكن عندما تتعرف على المقابل المادي سترغب في التقديم.

نشرت شركة Yappy للحيوانات الأليفة، بيان على صفحتها الرسمية بمنصات التواصل الاجتماعي، أنهم يرغبون في انضمام الشباب أو الأشخاص، المحبين للحيوانات الأليفة تحديدًا الكلاب، للجلوس معهم ورعايتهم بمقابل مادي 30 ألف دولار.

ما هي شروط الشركة للتقديم؟

أوضحت الشركة في بيان رسمي لها، أنهم لا يشرطون على البعض مواصفات معينة، فقط يريدون أن يكون الشخص بداخله حقاً أن يكون عاشقًا للحيوانات الأليفة، كما أنه يشترط أن يكون له صبر وجرأة للتعامل مع أكثر من 420 نوع من الكلاب.

يقوم المقدم للوظيفة برعاية الكلاب، من خلال تقديم الطعام لهم ومداعبتهم، الجلوس معهم لعدد معين من الساعات، بالإضافة إلى تجهيز الكلاب لجلسات التصوير الذين يخضعون لها، وفقًا لما نشُر في صحيفة The Mirror البريطانية.

من ضمن الالتزامات التي يتم فرضها على المقدم للوظيفة، أن يقوم بشراء بعض المنتجات المتعلقة بالكلاب، مثل الأطعمة والحلوى والإكسسوارات، من خلال ملاحظة ومراقبة جودتها على صحة الكلاب، في حالة نجاح هذه الشركات المنتجة، يبلغ الشركة التابع لها عن جودة المنتجات.

تعتبر شركة Yappy من أشهر الشركات في بريطانيا، التي تضم كثير من أنواع الحيوانات، كما أنه يتم الاستعانة بالكلاب المتواجدة في الشركة، لتصوير بعض المشاهد في السينما، أو الاستعانة بهم في جلسات التصوير.

لم تكن الوظيفة الأولى التي تعتبر غريبة مقابل مبلغ مادي ضخم، هناك المزيد من الوظائف التي تعتبر بسيطة، لكنها في الواقع يترتب عليها الكثير من الوصفات، كوظيفة النوم الذي يقوم الشخص بالنوم لعدد ساعات متواصل، لتجربة مراتب السرير.

كما أن وظيفة متذوق المياه، تعتبر أيضًا من ضمن الوظائف الغريبة لدى الكثيرون، بمقابل مبلغ مادي ضخم، يقوم الفرد فقط بتناول المياه، للعديد من شركات ويقوم بتدوين الفرق بينهما، حتى يقدم للأشخاص أجود أنواع المياه.

أما عن وظيفة متذوق طعام الحيوانات الأليفة، التي تعتبر من أغرب الوظائف على الإطلاق، من خلال تناول الطعام الخاص بالقطط والكلاب، لمعرفة مذاقها وهل الكلاب ستقوم بتناول هذه الأكلات أم لا.

هذا الأمر الذي يبدو غير واقعي على الإطلاق، لكنها تعتبر من أشهر الوظائف، الذي يتم اختيار المقدمين لها بعناية، حتى يستطيع القيام بهذه التجارب.