فتاة تشبه باربي: صور لصاحبة أكبر خدود في العالم

  • تاريخ النشر: الإثنين، 23 نوفمبر 2020
فتاة تشبه باربي: صور لصاحبة أكبر خدود في العالم
مقالات ذات صلة
من مصفف شعر لمليونير: كورونا تغير حياة شاب بشكل صادم
هدية غير متوقعة لعامل بيتزا بعد 30 عاماً من الخدمة
تعامد القمر على الكعبة المشرفة: ظاهرة فلكية تحدث لأول مرة في 2021

أثارت عارضة أزياء أوكرانية الجدل بعد إجراء عملية تجميلية في وجهها غيرت ملامحها بشكل كامل، وأصبحت شهرتها صاحبة أكبر خدين في العالم، عبر منصات السوشيال ميديا.

وذكرت صحيفة ديلي ستار البريطانية أن الأوكرانية أنستاسيا بوكريشوك، 39 عاماً، أنفقت أكثر من 1500 جنيه إسترليني لتحسين شكل عظام وجنتيها، بعد أن فوجئت بعد حقن وجهها للمرة الأولى في سن الـ26، ببروز عظام الوجه.

وبدأت عارضة الأزياء في تركيب الحشو لشفاها وحقن البوتكس في جبهتها، وقامت بصبغ شعرها باللون الوردي لشدة رغبتها في التشبه بدمية باربي الشهيرة.

وقالت أناستاسيا في تصريحات صحافية بأنها سعيدة تماماً بنتائج تجاربها التجميلية، مع أنها تعترف بأن مظهرها لا يروق لبعض مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي الذين يجدون أنها كانت أجمل قبل أن تغير ملامح وجهها بمثل هذا الشكل الجذري.

حقن الخدود

وتقول أناستاسيا: "قد تعتقد أن خدودي كبيرة جدًا ولكن أعتقد أنها صغيرة بعض الشيء، أحتاج إلى تحديثها مرة أخرى قريبًا".

أصبحت الأوكرانية مهووسة بالمواد المستخدمة في التكبير لدرجة أنها بدأت في إعطائها لنفسها ولأصدقائها، وقالت: "أنا أحب خدودي جداً، أريدهم أن يبدوا هكذا وأنا سعيدة للغاية، أقوم بحقن أجزاء أخرى من وجهي بشكل منتظم، أنا أفهم أنهم يبدون غريبين بالنسبة للآخرين ولكني لا أمانع".

قالت: "لقد أخبرني الناس بأنني شخص قبيح وأنني يجب أن أقتل نفسي ولكن عندما أرى ذلك، أضحك عليه وأتجاهله"، في يوليو، أخبرت أناستازيا الكثير من أصدقائها أنها لن تتوقف عن حقن نفسها على الرغم من تحذيرات طبيبها الخاص.

باربي

باربي دمية أزياء من إنتاج شركة ماتيل للألعاب وقد طُرحت في الأسواق لأول مرة في مارس 1959، ويعود الفضل في تصميم باربي إلى سيدة الأعمال الأمريكية روث هاندلر التي استوحت فكرتها من الدمية الألمانية الشهيرة دمية بيلد ليلي، قد شكَّلت باربي جزءًا مهمًا من سوق دمى الأزياء لمدة خمسين عامًا.