فتاة تحطم 15 سيارة في وقت واحد في الأردن والسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 مارس 2021
فتاة تحطم 15 سيارة في وقت واحد في الأردن والسبب غريب!
مقالات ذات صلة
سيدة تحتفل بطلاقها بأغرب طريقة: فيديو وثق ما فعلته مع زوجها السابق
شعر بألم في معدته: فاستخرج الأطباء أمر صادم كان بداخله منذ 50 عاماً
سيدة تسافر 30 مرة بالطائرة دون الحصول على تذكرة: ما قصتها الغريبة؟

 في واقعة غريبة، انتشرت عبر منصات التواصل الاجتماعي في الأردن، قامت فتاة بتحطيم زجاج 15 سيارة دفعة واحدة.

وفي التفاصيل التي ذكرتها التقارير الصحافية هناك، فقد أفادت وسائل إعلام أردنية، بأن الأجهزة الأمنية ألقت القبض على فتاة يشتبه بتحطيمها لزجاج 15 سيارة، كانت مركونة في الحي الشرقي لمدينة إربد، شمالي البلاد.

تعود تفاصيل القصة، إنه فوجئ أصحاب السيارات التي كانت في المكان بصراخ الفتاة، وتحطيمها زجاج المركبات باستخدام الحجارة، رغم محاولتهم وقفها عن الأمر الغريب الذي قامت به.

وفقاً لموقع رؤيا، فإن الأجهزة الأمنية ضبطت الفتاة، وقد قام أصحاب السيارات المتضررة بتقديم شكوى بحقها.

تحطيم سيارة

 ولم يتم الكشف عن دوافع الفتاة التي أشارت مواقع إخبارية أردنية إلى اقتيادها إلى أحد المراكز الأمنية، وبأنه سيتم تحويلها إلى القضاء للمحاكمة.

وتناقل رواد مواقع التواصل الاجتماعي عددا من الصور للسيارات التي قالوا عنها إنها تحطمت على أيدي الفتاة التي لم يكشف عن اسمها، مع الإشارة فقط إلى أنها في العشرينيات من عمرها.

ليست هذه أول واقعة تحدث حول العالم، ففي مصر، وفي وقت سابق، تدوال مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لإحدى الفتيات تحطم سيارة خطيبها في الشارع بمطرقة، نتيجة شجار بينهم، ولم تترك الفتاة السيارة إلا بعد تحطيم الزجاج الأمامي و"كابوت" السيارة.

وفي وقت سابق، وبنفس الطريقة في أوكرانيا، قامت امرأة بتحطيم سيارة ثمينة من نوع بورش بواسطة فأس في وسط العاصمة الأوكرانية كييف.

وانتشر على وسائل التواصل الاجتماعي مقطع فيديو أظهر الحادثة بالتفاصيل، حيث قامت فتاة شقراء بكتابة عبارات على باب السيارة.

وبعد ذلك قامت الفتاة بتوجيه عدة ضربات بالفأس على غطاء محرك السيارة، ولم تتوقف هنا بل استمرت بعملها وقامت بتكسير الزجاج الأمامي للسيارة، وقبل مغادرتها تركت الفتاة الفأس على السيارة وبعد ذلك اختفت.

وأشارت حينها التقارير الصحافية إلى أن العديد من شهود العيان قاموا بتصوير الفتاة، وذكر صاحب السيارة أن القيمة الإجمالية للأضرار كبيرة، وتم رفع دعوى ضد الفتاة التي تحاول الشرطة معرفة هويتها.