;

يتناولون 30 كيلو جرام من البرتقال قبل الصعود للطائرة والسبب غريب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 01 فبراير 2021
يتناولون 30 كيلو جرام من البرتقال قبل الصعود للطائرة والسبب غريب!

تفرض الكثير من المطارات، رسوم إضافية للأمتعة الزائدة، ولكن ماحدث في مطار بالصين كان الأغرب على الإطلاق.

في حادثة غريبة، وتجنباً لدفع رسوم الأمتعة الزائدة، تناول 4 مسافرين صينيين، 30 كيلوغرام من البرتقال، في أحد المطارات قبل انطلاق رحلتهم، والمؤسف أنهم أصيبوا جميعهم فجأة بقرحة شديدة في المعدة بعد 30 دقيقة.

وفي التفاصيل، التي ذكرتها الديلي ميل، أفادت مصادر مطار كونمينغ تشانجشوي الدولي في مقاطعة يونان،أن المبلغ كان يتوجب دفعه وهو 47 دولاراً، في حالة إنه أخذوا البرتقال معهم على متن الطائرة، فيما كشف أحد هؤلاء المسافرين أنهم لن يتناولوا البرتقال أبداً مرة أخرى.

أعراض قرحة المعدة

من الممكن ظهور ألم البطن بعدة أشكال وهو غير مميز وحصري لقرحة المعدة فقط.

من الممكن ظهور الألم عند الأكل، بعده بوقت معيّن وحتى أنه قد يوقظ مريض قرحة المعدة من نومه.

وعلى العكس من قرحة الإثني عشر، لا يخفّ الألم بعد الأكل.

و يتم اكتشاف القرحة، أحيانا، بعد ظهور الأعراض دون أن تسبقها شكوى عن آلام في البطن.

مطار كونمينغ تشانجشوي

كونمينغ تشانجشوي الدولي هو مبنى مثير للإعجاب. يخدم المطار كونمينغ، عاصمة مقاطعة يوننان في جنوب الصين. تتولى في المقام الأول الرحلات الجوية من جنوب شرق آسيا وكذلك الرحلات الجوية داخل الصين.

إن دليل مطار كونمينغ تشانجشوي الدولي مكتظ بالمعلومات المفيدة المتعلقة بالمرافق الطرفية وخيارات النقل العام والفنادق القريبة.

يحتوي المطار على مدرجين، وقد تعامل مع 48،075،978 مسافرًا في عام 2019، مما يجعله واحدًا من أكثر 50 مطارًا ازدحامًا في العالم من خلال حركة المسافرين، وهي المرة الأولى حصلت على هذا التميز،  في عام 2020، كان من المتوقع أن يتعامل مع 50 مليون مسافر ولكن أدت إجراءات التباعد والإغلاق الذي فرضها فيروس كورونا إلى تراجع الرقم قليلاً.

ويبلغ حاليا إجمالي الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في البر الرئيسي بالصين 89522 حالة بينما لا يزال مجمل الوفيات ثابتا عند 4636 وفاة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه