عودة شريهان.. لقطات في حياة فراشة الفن هل تغيرت ملامحها؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 أبريل 2021
عودة شريهان.. لقطات في حياة فراشة الفن هل تغيرت ملامحها؟
مقالات ذات صلة
المشاهير يحتفلون باليوم العالمي للمرأة: رسائل شكر عبر السوشيال ميديا
زوج كيم كارداشيان يقدم لها هدية فخمة باهظة الثمن بمناسبة الكريسماس🎀
فيديو:محمد صلاح يتحول لبابا نويل ويفاجئ أطفال مدرسة بهدايا الكريسماس🎅

حالة من البهجة والسرور تسكن في قلوب محبي الفنانة شريهان، بعد ظهورها في إعلان على الشاشات المصرية، تألقها المميز وحضورها الفريد من نوعه التي جعلت الكثيرين ينتظرون عودتها على شاشة الدراما المصرية.

هناك بعض المحطات المؤلمة التي منعت فراشة السينما من الظهور مجدداً، بسبب بعض المشكلات الصحية التي تخلصت منها مؤخرا واستعادت صحتها، التي تمكنها من الرجوع لجمهورها من جديد بعض غياب دام لسنوات.

سنستعرض لكم في التقرير التالي، بعض اللقطات لفراشة السينما شريهان، لتكتشف معنا هل اختلف ملامحها؟

  • ولد الفنانة شريهان عام 1964، عاشت حياتها وسط عائلتها الغنية الذين استهلكوا كل ما لديهم من مشاعر وطاقة حب لجعلها برنسيسة وسعيدة ومتألقة دائماً وسط الجميع.
  • هذا الأمر الذي أزعج شريهان بشكل كبير، ذكرت هل الجانب الذي أزعجها في فترة مراهقتها، فكانت تتمنى أن يتك تربيتها على تحدي الأمور الصعبة وعدم حصولها على ما ترغب به دائماً.
  • من ضمن المواقف المؤلمة التي عاشتها شريهان في فترة طفولتها، علمها بأن لديها أخ ولكنه غير شقيق، هو الفنان عمر خورشيد الذين قضوا سوياً ذكريات رائعة مازالت في قلبها حتى الأن.
  • صرحت شريهان في بعض اللقاءات الصحفية، أنها تعلمت أصول الفن على يد شقيقها الفنان عمر خورشيد، فهو الذي دفعها لمجال التمثيل وبقوة بعد مشاهدته مهاراتها التمثيلية والغنائية فهي فنانة متكملة كما يلقبها كثير من النقاد.
  • تم اكتشاف شريهان على يد الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، عندما ذهبت مع شقيقها الفنان عمر خورشيد، الذي قام بتقديمها للعندليب وانبهر بجمالها وحضورها الفاتن، حيث طلب منها أن تمثل معه وبالفعل وافقت على العرض فظهرت معه في فيلم قطة على نار، ثم بعض ذلك فيلم الخبز المر مع الفنان فريد شوقي.
  • من ضمن اللقطات الناجحة في حياة شريهان، ظهورها على خشبة المسرح رفقة الفنان فؤاد المهندس، الذي أضافت بصمة كبيرة في تاريخها الفني.

روتين شعر الفنانة شريهان؟

من ضمن التعليقات التي كانت دائماً توجه للفنانة شريهان، الروتين الخاص الذي تتبعه لشعرها، إذ أوضحت في لقاءات صحفية سابقة أنها كانت تستخدم الجاز على شعرها، الذي يعبر من أغرب الحيل التجميلية التي كانت تتبعه كثير من الفتيات، إذ يحتوي على بعض الخصائص المفيدة لصحة الشعر والتي تعمل على كثافته وحمايته من التلف.

بخلاف ذلك، قالت الفنانة شريهان في لقاءات صحفية، إنها تفضل وضع الزيوت الطبيعية التي تعمل على تكثيف الشعر وحمايته من التلف، إذ من ضمن الزيوت التي أوضحتها، زيت الخروع وزيت الزيتون وزيت الجرجير.

هناك بعض الخطوات التي عليكِ اتباعها في روتين الشعر، حتى لا يحدث مشكلات في فروة الرأس وبالتالي تؤدي إلى تلف الشعر، من ضمن هذه الخطوات الحرص على تجفيفه جيداً من الماء دون استخدام مجفف الشعر، تلك الخطوة لا تسبب تلف في الشعر وتجعله انسيابي.

تمشيط الشعر بواسطة مشط الشعر الخشب، دون الحاجة لاستخدام النوع المصنوع من البلاستيك الذي يؤثر على صحة الشعر، وبالتالي يؤدي لضعف البوصيلة وسقوطها.

البرج الفلكي للفنانة شريهان  

تعتبر الفنانة شريهان من مواليد برج القوس، الذي يتميز بشخصيته العفوية والفريدة من نوعها التي تتعمد دائماً على خطف قلوب من حولها، بسبب حضورها القوي والمتميز دائماً.

صفات أنثى القوس

  • من ضمن الصفات التي تميز أنثى القوس، حيوتها التي تتمتع بها بقوة وتحاول دائماً إظهارها، هذا الأمر الذي يجعلها تملك قلوب من حولها بشكل سريع.
  • تتميز أنثى القوس بالصدق والثقة، فهي تضع الثقة بمن حولها بشكل سريع كما أنها من الشخصيات التي تكون صدقات بشكل سريع دون أن تنتظر مبادرة من الطرف الأخر.
  • تعشق أنثى القوس روح المغامرة، التي تجعلها تشعر بالسعادة وتزيد من ثقتها بالنفس، لذلك فهي تفضل أن تتعرف على جميع من حولها.
  • تتميز أنثى القوس بالخجل وروح الطفولة، التي تجعلها متميزة وعفوية لحد كبير، هذه الصفات التي تجعل الرجال يعشقونها ويرغبون في دخول علاقة عاطفية معها.
  • الرومانسية والبساطة من أكثر الصفات التي تميز أنثى القوس، فهي تحب الأجواء الرومانسية ولكنها تميل للبساطة في علاقتها العاطفية، حتى في الهدايا واختيارها لطرق التعبير عن حبها.
  • من أكثر الصفات الإيجابية المتواجدة في أنثى القوس، عشها لإدارة الوقت فهي لا تميل أبداً لضياع الوقت فهي تقدر كل دقيقة في وقتها، كما أنها تشعر بالفشل عندما تكون غير قادرة على إنجاز مهامها على مدار اليوم.