;

أضحك العالم رغم ظروفه.. لقطات في حياة بطل Home Alone

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 ديسمبر 2021
أضحك العالم رغم ظروفه.. لقطات في حياة بطل Home Alone

بالنسبة للعديد من الأشخاص، يرتبط فيلم Home Alone أو وحيد في المنزل، بقوة بعطلة عيد الميلاد المجيد ونهاية العام.

 ما زال البعض يتذكر الطفل كيفين، بطل الفيلم الذي ظهر في الجزء الأول والثاني، هو النجم ماكولاي كولكين، الذي مر بكثير من المواقف الصعبة في حياته، التي أثرت في حياة أذكى وأطرف طفل في العالم.

مع اقتراب عيد الميلاد المجيد ونهاية العام، سنطلعك على مراحل تطور الطفل كيفين، منذ ظهوره في الفيلم حتى الآن، وفقًا لما جاء في موقع Bright Side الأمريكي.

بطل فيلم Home Alone

عكس ما يظهر على الشاشة، عاش النجم ماكولاي طفولة صعبة للغاية، بسبب معاناة أسرتهم من الفقر عندما كان صغير، هذا الأمر الذي دفعه للتمثيل، حيث فكر والده أن تكون موهبة ابنه مصدر رزق لهم.

تم إعطاء دور كيفين للنجم ماكولاي، عندما تم إعلان البحث عن طفل صغير لتجسيد دور رئيسي في فيلم، على الرغم من أنه كان غير مناسب للمطلوب على الإطلاق من ناحية المظهر والشكل، حيث كانوا يبحثون عن طفل شعره أسود ولون أعينه بني فاتح.

لكن استطاع أن يخطف قلب اللجنة التي كانت تختار الأطفال، تم الموافقة عليه ليكون بطل الجزء الأول، الذي حقق نجاحات كبيرة حول العالم حتى الآن.

بعد نجاح الجزء الأول من فيلم Home Alone، حصل على مكافأة مالية بقيمة 110.000 دولار أمريكي، من قبل منتج وصناع العمل الدرامي، كما أنه فاز بالمركز الأول في مسابقة Macaulay كأفضل ممثل شاب في بطولة Motion Picture.

هذا الأمر الذي كان تحول كبير في حياته، استطاع أن يعيش حياة كريمة، حيث قال في تصريحات صحفية عند نجاحه: "الآن يمكن أن أنام في غرفة وسرير بمفردي".

كان كولكين أحد أشهر الأطفال في العالم، فقد احتل المركز الثاني في قائمة أفضل 100 نجم طفل، حيث كان والده العامل الرئيسي في تحريكه والبحث عن فرص أخرى ليكتسبها.

أما عن والدته فكانت في المنزل وحيدة، لا تهتم بما يفعله طفلها، فقط تشعر بالأمان والسعادة، بسبب مستقبل طفلها الذي أصبح جيدًا منذ صغره.

ماكولاي كولكين

لم يكن فيلم Home Alone التجربة الأولى والأخيرة له، حيث شارك في فيلم Getting Even With Dad، في عمره الـ13 لكنه لم يحقق هذا النجاح الكبير في فيلم وحيد في المنزل.

توقف كولكين عن التمثيل وقرر العودة للدراسة، بعد أن شارك 18 فيلمًا خلال 7 سنوات فقط، هذا الأمر الذي كان مرهق للغاية بالنسبة لطفل صغير.

بعد فترة وجيزة من توقف ماكولاي عن التمثيل، انفصل والديه وبدأ في مقاضاة بعضهما البعض بسبب الحضانة، قرر سحب أسماء والديه من صندوقه الائتماني، العثور على منفذ يتأكد من أن الاثنين لن يأخذوا أيًا من أمواله.

قبل بلوغه سن الرشد، لم يكن ماكولاي يعرف حتى مقدار الأموال التي حصل عليها، حرص والديه على عدم معرفته بكل تفاصيل عقوده، يقول ماكولاي: "عندما بلغت الثامنة عشرة من عمري، جلست في مكتب المحاسب الخاص بي، كان هذا هو اليوم الذي وضع فيه الورق أمامي وقال إن هذا هو مقدار ما تستحقه، كان الأمر ممتعًا لأنها كانت واحدة من هذه اللحظات التي شعرت فيها أن هذا الطفل الصغير قد عمل بجد ورثت كل أمواله، شعرت وكأنني ورثت هذه الأموال بطريقة غريبة".

تزوج ماكولاي لأول مرة في عام 1998 وكان يبلغ من العمر 18 عامًا هو وزوجته، التي تدعى راشيل مينر ممثلة أيضًا، لم يدم الزواج طويلا وفي عام 2000 انفصلا، بعد عامين حصلوا على طلاق رسمي.

في عام 2002، بدء ماكولاي في مواعدة ميلا كونيس، استمرت علاقتهما لمدة 8 سنوات، ولم يعلنا ذلك حقًا، قالت ميلا لاحقًا إنه كان من الصعب حقًا الحفاظ على سرية علاقتهما لأن معجبي ماكولاي كانوا مندهشين حقًا، عندما رأوه مع فتاة في الشارع كان الانفصال صعبًا على كليهما.

في عام 2000، حاول ماكولاي العودة إلى مسيرته التمثيلية، من خلال الظهور في مسرحية والعديد من الأفلام في الأدوار الداعمة.

حصلت بعض أعماله على تقييمات جيدة ولكن على الرغم من موهبته، لم يكن أي من أعماله مشهورًا مثل Home Alone. من عام 2000 إلى عام 2019، ظهر في 6 أفلام فقط.

كيف أصبح بطل فيلم Home Alone الآن؟

في منتصف العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، واجه مشكلة مع القانون لكنه أفلت من العقاب بغرامة وعقوبة مع وقف التنفيذ، في عام 2000، توفيت أخته غير الشقيقة وبعد عدة سنوات، توفيت أخته أيضًا.

في عام 2013، أنشأ فرقة روك محاكاة ساخرة تسمى The Pizza Underground لكن مسيرته الموسيقية لم تكن ناجحة جدًا خلال أحد عروضه، أصيب الجمهور بخيبة أمل حقًا.

في عام 2018، ظهر الممثل في إعلان تجاري لـ Google Assistant حيث كرر دوره من Home Alone جنبًا إلى جنب مع بعض المشاهد الشهيرة، انتشر الإعلان بسرعة وحصل على ما يقرب من 5 ملايين مشاهدة على YouTube.

على الرغم من أن الممثل لا يتحدث عن حياته اليومية، فمن الواضح أنه بخير الآن يعيش حاليًا مع صديقته بريندا سونغ، لديهم قطط، يرتدون بيجاما متطابقة، وأنجبا ابنًا في عام 2021

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه