فيديو: مقاطع مضحكة لتفاعل سعوديين مع الثلج بالتزلج!

صور غير متوقعة للنساء في غرفة الولادة.. بعضهن كانوا ملكات جمال

على طريقة الأفلام المصرية: حفل تخرج جنوني لطلاب كلية صيدلة

  • الأربعاء، 11 مارس 2020 الأربعاء، 11 مارس 2020
على طريقة الأفلام المصرية: حفل تخرج جنوني لطلاب كلية صيدلة

تداول  رواد مواقع التواصل الاجتماعي صور مضحكة وظريفة لحفل تخرج طلاب كلية صيدلة من إحدى الجامعات الخاصة في مصر، حيث اختار الطلاب أسلوب أزياء مستوحى من الأفلام المصرية والعالمية لتكون إطلالاتهم في هذا اليوم.


أفكار حفلات تخرج

أغلب الإطلالات اعتمدت على الأفلام المصرية الكوميدية خاصة شخصيات محمد هنيدي في أفلامه مثل فول الصين العظيم، صعيدي في الجامعة الأمريكية ورمضان مبروك أبو العالمين حمودة.

وكان لابد أن تظهر شخصية حزلقوم الشهيرة ضمن هذه الحفل والتي جسدها الممثل المصري أحمد مكي في عدد من الأعمال، إطلالات الشباب كانت رائعة وتطابق الأفلام بدرجة كبيرة.
 في حين فضل البعض الاعتماد على شخصيات من أفلام عالمية مثل فيلم الرعب Saw أو فيلم الأكشن الحائز على عدة جوائز أوسكار Joker، إلا أن فيلم The Nun أو الراهبة كل له جلسة تصوير مختلفة تماماً.
تداول صور حفل التخرج، كشف عن حفل آخر شاركت فيه فتيات دفعة كلية صيدلة أيضاً حيث ظهرن جميعاً بملابس الشرير فالك  Valak  في جلسة تصوير مرعبة داخل قاعات الجامعة للابتعاد عن أجواء المذاكرة.


ملابس حفل التخرج

الجدير بالذكر أن الطلاب خصوصاً في الجامعات المصرية ابتكروا أفكار جديدة ومختلفة لحفلات التخرج منها ما يعود إلى حقب زمنية أخرى أو مستوحى من شخصيات تاريخية غيرت شكل حياتنا.
شاهدوا صور حفل التخرج لطلاب كلية صيدلة المميز والمختلف.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول