;

خريطة فلسطين التاريخية تزين حفل إفطار جماعي لطلاب جامعة مصرية

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 مايو 2022
خريطة فلسطين التاريخية تزين حفل إفطار جماعي لطلاب جامعة مصرية

استغل طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية في مصر، حفل الإفطار الذي تنظمه الأسر الطلابية بالكلية في شهر رمضان من كل عام، ليظهروا من خلاله مواهبهم الإبداعية في تنظيم شكل الموائد بما يشبه اللوحة الفنية.

وحمل حفل الإفطار الجماعي لكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية، لافتة، نالت استحسان وثناء رواد مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والوطن العربي.

ونظم القائمين على حفل الإفطار لهذا العام الموائد المتراصة في الحرم الجامعي، لتظهر على شكل خارطة فلسطين التاريخية، في مشهد جمالي يمكن رؤيته بوضوح من الأدوار العلوية للكلية.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال اليومين الماضيين، صوراً التقطت لموائد الإفطار التي أظهرت شكل خارطة فلسطين التاريخية، مشيدين باللافتة الطيبة من طلاب الكلية ودورهم في رفع الروح المعنوية لأهالي فلسطين ودعمهم.

خريطة فلسطين التاريخية تزين حفل إفطار جماعي لطلاب جامعة مصرية

بدورها، قالت رئيسة اتحاد الطلبة بكلية حاسبات جامعة المنوفية في مصر، أميرة حمدي، إن "حفل الإفطار الذي نظمته الكلية الأربعاء الماضي، ليلة 27 رمضان، حمل رسالة دعم قوية لأهالي فلسطين".

وأضافت "حمدي" في تصريحات لوسائل إعلام محلية، أن طلاب كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية  "فوجئوا برد الفعل الإيجابي والانتشار الواسع للصورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وخصوصا صفحات كبيرة في مصر وفلسطين".

ولفتت إلى أن "فكرة تنفيذ خارطة فلسطين التاريخية باستخدام موائد الإفطار استغرقت نحو أسبوع لتنفيذها"، منوهة إلى "أنهم كفريق اتحاد طلاب كانوا يريدون تنفيذ شيء غير تقليدي، يظل في ذاكرة الطلاب لمدى بعيد بعد تخرجهم".

وقدمت رئيسة اتحاد الطلبة بكلية حاسبات جامعة المنوفية، الشكر لكافة زملائها على الحضور والمساعدة في تنفيذ الفكرة التي لاقت استحسان الجميع.
يشار إلى أن 90 طالباً وطالبة حضروا الإفطار الجماعي الذي نظمته كلية الحاسبات والمعلومات بجامعة المنوفية في مصر يوم الأربعاء الماضي، بالإضافة إلى اثنين من مسؤولي الكلية، في جو ساده الروحنيات الرمضانية المبهجة.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه