ضباط الشرطة النيوزيلندية يرقصون على أغاني هندية: فيديو مبهج 😍

  • تاريخ النشر: السبت، 21 نوفمبر 2020
ضباط الشرطة النيوزيلندية يرقصون على أغاني هندية: فيديو مبهج ?
مقالات ذات صلة
أنثى ثعبان تضع 7 بيضات بدون تزاوج من الذكور: حالة نادرة
رصد تايجر في حديقة بأمريكا والشرطة تبحث عنه: يهدد سلامة الأفراد 🐅
مسلة معدنية غامضة تختفي من صحراء غرب أمريكا بعد عدة أيام من اكتشافها

انتشر فيديو لضباط الشرطة النيوزيلندية على وسائل التواصل الاجتماعي يهزون ساقهم على أغاني بوليود الشهيرة Kar Gayi Chull و Kala Chashma خلال الاحتفال بعيد ديوالي أو ديفالي وهو عيد ديني للهندوسية والسيخية يحتفل به في فصل الخريف ومعناه مهرجان الأضواء ويمثل ضجة كبيرة في الهند.
ويجمع مهرجان الأضواء الاحتفالات من جميع أنحاء العالم.

نشر حساب Twitter الرسمي للمفوضية الهندية العليا لنيوزيلندا مقطع الفيديو المبهج لضباط الشرطة وهم يرقصون على أغنيتي Kar Gayi Chull و Kala Chashma في حفل ديوالي الذي نظمه مجلس ويلنجتون متعدد الثقافات.
"ديوالي أصبح مهرجانًا شعبيًا في نيوزيلندا" ، هكذا غردت الصفحة الرسمية للمفوضية الهندية في نيوزيلندا.

ويُظهر الفيديو مجموعة من ضباط الشرطة وهم يتأرجحون في روتين رقص منسق تمامًا بخطوات فيلمية وابتسامات على وجوههم وكتب شخص في قسم التعليقات "أداء مذهل" ، بينما قال آخر "أحببته".

ليست هذه هي المرة الأولى التي يرقص فيها رجال الشرطة في البلاد على أغاني بوليوود كجزء من احتفالات ديوالي  فقد انتشر فيديو للضباط على وسائل التواصل الاجتماعي أيضاً في عام 2017.

مهرجان ديوالي

وتكون مراسيم الحفل عبارة عن حمل الكثير من الشعل النارية على الجدران وعند المداخل ويعد الاحتفال هو وقت زيارة الاقارب والاصدقاء واهداء الهدايا وزخرفة البيوت ويستمر المهرجان لمدة 5 أيام ويكون اليوم الرابع مليء بالألعاب النارية احتفالاً براس السنة. وتضاء الشموع في البيوت خلال الديوالي.

خلفيات ديوالي هي الأشياء الأكثر طلبا على شبكات الإنترنت خلال احتفال ديوالي لأن الناس تستخدم صور وخلفيات رائعة لإبداء التهاني والرغبات السعيدة لأصدقائهم وعائلاتهم.

نيوزيلندا

نيوزيلندا  هي دولة جزرية تقع في جنوب غرب المحيط الهادئ وتتألّف من جزيرتين رئيسيتين ومجموعة من الجزر الصغيرة عددها حوالي 600 جزيرة أبرزها جزيرة ستيوارت وجزر تشات.

 الاسم الأصلي لنيوزيلندا بلغة الماوري هو أوتياروا والتي تعني أرض السحابة البيضاء الطويلة وعاصمتها ويلينغتون وأكبر مدنها أوكلاند.

نيوزيلندا لديها عدد كبير من الهنود والأشخاص من أصل هندي وفقًا لأرقام تعداد 2018 تجاوز عدد السكان من أصل هندي بما في ذلك هنود فيجي في نيوزيلندا 2،30،000 بما يمثل  4.7 ٪ من سكان نيوزيلندا.