صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
صور: نجمات لم يدخلن إلى المطبخ منذ سنوات طويلة
مقالات ذات صلة
لا يمكنهم الاستغناء عنها: نجوم أدمنوا على تناول القهوة بكميات كبيرة
رأي غير شائع: تعرفوا على نجوم لا يأكلون الجبن وأسبابهم وراء ذلك
المظاهر خادعة حقاً: مشاهير تحدوا الإعاقة وعانوا كثيراً حتى وصلوا للقمة

لا يمتلك بعض نجوم هوليوود الوقت الكافي للقيام بالعديد من الأعمال العادية التي نمارسها جميعاً خصوصاً بالنسبة لـالنجمات حيث اعترفت بعضهن بعدم دخول المطبخ منذ سنوات بسبب عدم إجادة الطبخ بأي شكل من الأشكال

أجمل النجمات

النجمة العالمية بيونسيه بيونسيه لم تدخل إلى المطبخ تقريباً منذ أن كانت في الـ14 من عمرها وذلك لأنها كانت تحرق الكثير من الأطعمة كلما حاولت الطبخ لذلك هي تتجنب تماماً دخول المطبخ كي لا تسبب أي كارثة.

عند سؤال الممثلة الجميلة جينيفر لورانس والتي حققت شهرة كبيرة من خلال سلسلة The Hunger Games عن الأشياء التي لا تجيد عملها فقالت أنها لا تجيد الطبخ أبداً كذلك بالنسبة للخياطة والرقص لذلك فهي لا تمارس هذه الأنشطة.

نفس الأمر بالنسبة للنجمة ذات الأصول الإسبانية بينلوبي كروز والتي أعلنت أنها لا تجيد الطبخ لكن كي تتخلص من هذا الأمر حصلت على دروس طبخ لكن دون جدوى واعترفت في النهاية بأن الطبخ موهبة وهي لا تمتلك هذه الموهبة على الإطلاق.

نجمات هوليوود

هناك أيضاً عارضة الأزياء والممثلة تيارا بانكس حيث لأكدت أن لديها الكثير من الأعمال مع القليل من وقت الفراغ وبالتأكيد لن تقضي هذا بالوقوف في المطبخ لإعداد وجبة فهي تفضل الحصول على مساعدة في أعمال المطبخ والمنزل على حدٍ سواء.

أما إيفا منديس فقد اعترفت أنها تحب الطعام كثيراً وتحترمه بشكل كبير لذلك لا تطهو الطعام لأنه سوف تقلل من قيمة الطعام عند دخولها المطبخ بسبب حرقها المستمر للأكل أو بسبب مذاقه السيء لذلك هي لا تمارس الطبخ أبداً.

نجمة تليفزيون الواقع جيسيكا سيمبسون اعترفت خلال البرنامج أنها لا تجيد الطبخ ولا تحب التواجد في المطبخ حتى أن هناك الأمر كان سبب لبعض المشاكل في حياتها لكنها نجحت في تكون مؤسسة لصناعة الحقائب بدلاً من إعداد وجبة صحية أو عائلية.

تعرفوا على نجمات لا يدخلن المطبخ أبداً.