على خشبة المسرح: نجوم ارتبطت الأعياد بأدوارهم

انفجار بيروت: كيف تفاعل قادة ورؤساء العالم مع المدينة المنكوبة؟

صور من حياة النجمات اليومية تؤكد إنهم يشبهوننا تماماً

  • الإثنين، 13 يوليو 2020 الإثنين، 13 يوليو 2020
صور من حياة النجمات اليومية تؤكد إنهم يشبهوننا تماماً

 يوماً بعد يوم يتزايد عدد متابعين النجمات في الوطن العربي عبر منصات التواصل الإجتماعي المختلفة، خاصة أن الكثير منهن تحرص على مشاركة جمهورها الكثير من صور حياتها اليومية.

الصور التي يتم نشرها، تؤكد بها الكثير من النجمات أن حياتهم مثل باقي المتابعين لا تختلف كثيراً، قد يكون الإختلاف هي الأضواء والشهرة.

ما بين اهتمام بالأطفال تارة، و التسوق تارة آخرى، ومهام الإهتمام بالمنزل خاصة عند النجمات أمور تظهرها صورهم المستمرة عبر حساباتهم اليومية.

من ضمن تلك النجمات، النجمة نانسي عجرم التي شاركت الجمهور أكثر من مرة صورة لحياتها، أبرزها احتفالات بعيد الميلاد، البقاء في المنزل وغيرها من الأمور الحياتية وخاصة مع بناتها.

خبيرة الموضة والتجميل، جويل مردينيان دائماً ما تشارك طرق تحضيرها للطعام والتمتع بالوقت مع أطفالها، مؤخراً نشرت صورة لصغيرها نيثان أثناء تغييرها للحفاظات.

خلال فترة كورونا، شاركت مدونة الموضة كارن وازن المتابعين العديد من لقطات حياتها اليومية خلال فترة العزل المنزلي.

يوميات النجمات

الصور التي يتم نشرها تكون خلال العادات اليومية، كوب القهوة الصباحي، الفطور مع العائلة، التسوق، تغيير الحفاظات للصغير، وغيرها من الأمور.

الفنانة هيفاء وهبي والتي تحرص على نشر العديد من جلسات التصوير المميزة التي تخضع لها، فقد شاركت الجمهور صورة لها من المنزل بالبيجاما، وصورة آخرى من حياتها اليومية أثناء تناول وجبة السلطة.

على عكس بعض النجمات هناك العديد منهم تحرص على نشر أفضل الصور على منصات التواصل الإجتماعي والخاصة بجلسات التصوير، ولا يتم نقل اي صور من حياتهم الطبيعية اليومية للمتابعين لأسباب مختلفة.