صور مؤثرة : أقوى المشاعر التي جمعت الآباء ببناتهم خلال حفلات الزفاف

  • الأربعاء، 08 يوليو 2020 الأربعاء، 08 يوليو 2020
صور مؤثرة : أقوى المشاعر التي جمعت الآباء ببناتهم خلال حفلات الزفاف

لا تخلو حفلات الزفاف من التفاصيل فبين الفستان والزهور والاستعداد هذا بجانب الضيوف والطعام لكن لحفل الزفاف معنى أعمق بكثير وذلك لأن الكثير من المشاعر واللحظات الحزينة والسعيدة تُغلف هذه التفاصيل كلها، ومن خلال هذا الألبوم يمكننا أن نتعرف على أقوى المشاعر التي جمعت الآباء ببناتهم خلال حفلات الزفاف.

صور العروس

خلال الصور نرى الكثير من اللقطات المؤثرة التي يحاول فيها الأب التعبير عن مشاعره تجاه ابنته التي تستعد لحفل زفافها ففي أغلب اللقطات الدموع تغلب على قوة وتماسك الآباء.

كما توجد العديد من الصور الرائعة لأول لحظة يرى فيها الأب ابنته العروس بفستان الزفاف وكأنه لم يرى في الدنيا فتاة أجمل منها، حتى أنه بعض الآباء تمسكوا ببناتهم بشدة في هذه اللحظة.

صور عروس وعريس

المميز في هذه اللقطات أنها طبيعية جداً حيث تمكن عدد كبير من المصورين من التقاطها دون أن يلاحظ أحد الأطراف أو يفسد هذه اللحظة مما يعكس مشاعر الآباء المتضاربة فهي هذه اللحظة بين السعادة والفخر وحتى الحزن على فراق بناتهم.

ويمكن من خلال هذا الألبوم أيضاً أن نرى رد فعل الفتيات وحرصهن على تخفيف الموقف على الآباء بأي طريقة سواء كانت قبلة صادقة أو حضن أخير قبل إتمام مراسم الزواج.

الصور تم التقاطها من مختلف الأماكن حول العالم وتضم العديد من ثقافات وعادات الزواج كل الرابط الأساسي هو مشاعر الأب التي لا تتأثر بالمكان أو الثقافة وتبقى واضحة في موقف زواج ابنته.

شاهدوا من خلال هذا الألبوم لحظات مؤثرة جمعت بين الآباء وبناتهم في يوم حفل الزفاف.