صور للأشخاص من حول العالم: حين تشاهدها ستقول هذه هي قصة حياتي

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
صور للأشخاص من حول العالم: حين تشاهدها ستقول هذه هي قصة حياتي
مقالات ذات صلة
انسان يضع حياته تحت ايادي اشخاص اغبياء
صورة هزت العالم: خلفها موقف وقصة إنسانية
أشخاص تعرفهم بالاسم جيداً.. لكن لأول مرة تشاهد صورهم

 المشي على الوحل مرتديًا حذائك الرياضي الأبيض أو الحصول على الخدمة بشكل مختلف تماماً عن توقعتنا، مواقف حياتية نمر بها طوال الوقت.

الكثير من الأمور والمواقف التي نعيشها على الأقل مرة واحدة في العمر ونتوقع إننا فقط من تعرض لذلك الأمر.

ولكن في الحقيقة الكثير من الأشخاص حول العالم تعرضوا لنفس الموقف كلاً في مكانه سواء في المنزل، المكتب، على الطريق أو غيرها من الأماكن التي نتواجد بها دائماً.

لا أحد لديه تفسير للسبب وراء الأمر ووراء المواقف المتشابهة تماماً التي نتعرض لها، ولكن لحسن الحظ الكثير من الأشخاص وثقوا مواقفهم من خلال الصور التي تم انتشارها عبر منصات السوشيال ميديا.

في الألبوم المرفق، مجموعة من الصور التي تم التقاطها وتم نشرها بشكل واسع عبر شبكة الانترنت، توثق بعض تلك المواقف التي كنت تتخيل أنك لوحدك التي تعرضت لها ولكن في الحقيقة الأمر ليس كذلك.

بعد مشاهدة الصور ستتذكر كيف تعرضت لمضايقة على الطريق العام بسبب عدم إطفاء الشخص الذي يقود خلفك لنور سيارته، كما ستتذكرين اللون الذي جاء عليه لون شعرك بعد الذهاب لخبير التجميل ولم تأت النتيجة وفقاً لرغباتك.

ليس هذا فقط، هل تعرضت أن تطبع قبعتك بعض العلامات على رأسك بسبب السير لوقت طويل في الشمس، هذا ما يحدث للكثير حول العالم وليس لوحدك فقط.

الأمهات كثيراً ما يعانون من تلك اللحظة حين يقومون بتجميع الأكواب الفارغة للمشروبات يومياً من جميع أركان المنزل من أجل تنظيفها، هذه المشكلة تتعرض لها الأمها حول العالم.

صور من حول العالم

خلال فصل الشتاء ومع أجواء المطر والوحل الذي ينتشر في كل مكان، من منا لم يتعرض أن تغمس قدميه في هذا الوحل وأن يتحول حذائه إلى اللون البني لون الوحل ولا يعرف كيف يمكن أن يتصرف ويضطر للتعامل حتي يصل إلى مكتبه.

الكثير منا يفقد أشيائه ويعتقد أن الأمر أصبح مؤسف وأن هذه الأشياء لن تعود بسبب عدم تذكر أين مكانها، في الحقيقة لست وحدك الكثير يتعرض لموقف مشابهة ومنها سيدة نشرت صورة لها عبر حسابها الخاص على السوشيال ميديا، وكشفت عن إنها وجدت خاتم زفافها الذي اختفى لفترة طويلة وإنها كانت تضعه في زجاجة مزيل العرق الذي تستخدمه.