نجاه مقيم بالسعودية بعد استقرار سيخ معدني في عينه

صور نادرة لبئر زمزم يعود تاريخها قبل 74 عاماً

صور كعك بأشكال مذهلة يصعب التعرف عليه من أول نظرة

  • الثلاثاء، 21 يوليو 2020 الثلاثاء، 21 يوليو 2020
صور كعك بأشكال مذهلة يصعب التعرف عليه من أول نظرة

صناعة كعكة مثالية ليست أمر سهل أو بسيط على الإطلاق في حين أن تحويل صناعة الكعكة إلى شكل خرافي وجميل مرحلة متقدمة تحتاج إلى الكثير من الوقت والمجهود وهذا بالتحديد ما تفعله صانعة الكعك ناتالي سيديسيرف والتي تمكنت من صنع كعكات تبدو حقيقية جداً.

صناعة كعك

الشابة ناتالي سيديسيرف حققت شهرة كبيرة بفضل الكعك المميز الذي تصنعه، حيث تحول الشكل التقليدي للكعكة إلى شكل آخر أكثر إبداع وجمال مثل الخضروات والرسوم المتحركة أو حتى تماثيل بشرية.

فهل تتخيل كعكة على شكل ليمون أو بصل أو حتى باذنجان فمن الخارج تبدو حقيقية جداً لكن من الداخل هي كعكة عادية بمختلف المذاقات والألوان التي قد نراها لأي كعكة تقليدية أخرى.

بداية ناتالي سيديسيرف كانت من خلال عرض فيديوهات لقطع خضار تبدو عادية لكن بمجرد أن تبدأ في تقطيعها يشعر الجمهور بالصدمة وهي الحيلة كانت سر شهرتها على وسائل التواصل الاجتماعي

عمل الكعك

الخبازة ناتالي لديها أكثر من 100 ألف متابع على مختلف المنصات، وتعمل بشكل أساسي من مخبز في أوستن في ولاية تكساس في أمريكا، ويختلف الوقت الذي تحتاج إليه كل كعكة حسب الحجم وكمية التفاصيل الموجودة بالكعكة.

تعتبر ناتالي أن كعكات الرسوم الخيالية أو المستوحاة من أفلام هي الأصعب وذلك لأنها تضم الكثير من الأمور وتحتاج إلى تركيز كبير حتى تبدو وكأنها حقيقية ليعتقد من يشاهدها على الإنترنت أنه يرى لقطة طبيعية من الفيلم وأن شخصيته المفضلة قد خرجت من التصوير الآن.

شاهدوا هذه الصور الجنونية لكعكات ليست كما تبدو في الحقيقة، وللحصول على كعكة مثالية في المنزل تحتاج دائماً إلى ضبط المقادير من خلال مجموعة أكواب ومعالق الطهي بمختلف القياسات

السعر على أمازون 31.50 درهم