صور قبل وبعد تكشف كواليس جلسات التصوير الاحترافية: حيل بسيطة جداً

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 سبتمبر 2020
صور قبل وبعد تكشف كواليس جلسات التصوير الاحترافية: حيل بسيطة جداً
مقالات ذات صلة
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟
وفاة شخص بطريقة غريبة أثناء تغييره إطار السيارة
تتزوجي مليونير شايب يتصدر تويتر بالسعودية: هكذا سأصبح غنية

كشفت فتاة عادية أسرار وخبايا الصور الرائعة التي تنشرها المجلات ويتداولها البعض على وسائل التواصل الاجتماعي وكيف أن هناك حيل تصوير بسيطة تؤدي إلى نتائج مذهلة، شاهدوا الدليل بأنفسكم من خلال هذه الصور.

اسرار التصوير

كيمبرلي دوغلاس تنشر العديد من الصور المذهلة وكأنها خضعت لجلسات تصوير إحترافية من خلال صفحتها على إنستقرام، وهو ما أثار الكثير من التساؤلات حول كواليس هذه الصور لذلك قرر نشر مقارنة بين للعمل الخلف الكاميرا والنتيجة التي تحصل عليها في كل صورة أحبها الجمهور.

كيمبرلي تعمل كمصورة محترفة لكنها لا تمتلك استديو متطور أو أدوات تساعدها في الحصول على تأثيرات مذهلة لذلك قررت الاعتماد على نفسها واستخدام أشياء بسيطة موجودة في الكثير من المنازل لعمل جلسات تصوير كأنها لأغلفة المجلات.

أفكار كيمبرلي دائماً مستوحاة من الطبيعة فكثيراً ما نجد ورود أو أزهار عباد شمس بجانب أوراق الشجر كما أنها تعتمد على مواد مثل القش والكرتون وشرائح الورق الكبيرة.

خدع التصوير

تعمل كيمبرلي على صنع المواد وتنسيقها بنفسها فأحياناً تصنع فساتين من الورد أو من القش كما أنها صنعت من الكرتون أعمدة رومانية وكانت النتيجة مذهلة وكأنها داخل متحف عندما انتهت جلسة التصوير.

من أجمل الصور التي التقطتها كيمبرلي تلك التي اعتمدت فيها على كرة بلاستيك للنفخ بجانب صور أخرى استخدمت فيها قطع من المرايا المكسورة كي تترك إنعكاس رائع على كل صورة لها.

المصورة المحترفة كيمبرلي دوغلاس لديها ما يقارب الـ300 ألف متابع على إنستقرام وحققت بفضل جلسات التصوير المحترفة التي تؤسس لها في منزلها في شهرة كبيرة.

كيمبرلي بدأت حياتها المهنية كعارضة أزياء لكنها فضلت العمل في مجال التصوير حيث بدأت مسيرتها منذ 6 سنوات تقريباً ولأنها لا تمتلك ما يكفي من المال لشراء الإكسسوار قررت صنع الكواليس بنفسها باستخدام مواد بسيطة.

شاهدوا هذه الصور قبل وبعد جلسات التصوير الاحترافية