صور غريبة ورائعة لـ2020: من الزهور المخيفة إلى علاجات الوجه الحلزونية

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 ديسمبر 2020
صور غريبة ورائعة لـ2020: من الزهور المخيفة إلى علاجات الوجه الحلزونية
مقالات ذات صلة
أغرب الطقوس في رأس السنة الصينية: عدم غسل الشعر لهذا السبب
رأس السنة الصينية 2021: ماذا نعرف عن عام الثور؟
العثور على رسالة من طفل إلى سانتا كلوز عمرها 9 عقود: ماذا كُتب فيها؟

مع اقتراب نهاية عام 2020 رصدنا لكم لقطات تم توثيقها بالصور لاحداث مرت علينا خلال العام منها ما هو غريب أما طريف ستجدها في الألبوم أعلاه:

وتضم الصور لقطة لأحد السكان المحليين يرتدي زي يامراج، إله الموت الهندوسي ويرتدي قلادة بالون تحمل عنوان فيروس كورونا ويشير أثناء وقوفه في صورة وعي حول التباعد الاجتماعي والبقاء في المنزل نظمته شرطة دلهي خلال إغلاق وطني في نيودلهي بالهند.

وتظهر لقطة ممرضات يحملن أطفالًا حديثي الولادة يرتدون دروع واقية للوجه في مستشفى برارام 9 في بانكوك ، تايلاند في ظل أزمة كورونا والخوف عليهم ولقطة أخر لرجل ووجهه مدهون بالألوان يرتدي إطارات عيون مصنوعة من قش الخيزران خلال احتفالات هولي في تشيناي الهند.

ومن الهند إلى الأردن ولقطة لنورما راشيا البالغة من العمر 22 عامًا تخضع لتدليك الوجه باستخدام الحلزون الأفريقي البري العملاق الذي يزعم البعض أنه يعزز الكولاجين في الجلد ، في عمان.

صور مضحكة

ونجح مصور في تصوير وجه مبتسم منحوت في رأس زهرة عباد الشمس في حقل في دنهام ماسي في بريطانيا وأيضا في لقطة مع جمل مبتسم ظهر حسام ناصر البالغ من العمر 32 عامًا وهو يلعب مع ناقة عنتر أمام منزله في قرية غرب سهيل النوبية على الضفة الغربية لنهر النيل في أسوان مصر.

وظهر الطفل ميرلين كولز البالغ من العمر 3 سنوات يشاهد سباق الخيل من Royal Ascot على شاشة التلفزيون في منزله بينما كان جالسًا على حصانه السيد Glitter Sparkles مع كلبه Mistress في Bere Regis Dorset في بريطانيا.
وهنا يقف قط ريجيك الذي فقد الكفوف الأربعة وحصل على أطراف صناعية بطباعة ثلاثية الأبعاد من التيتانيوم في عام 2019 وشوهد في عيادة بيطرية في نوفوسيبيرسك في روسيا.
ولقطة من أحداث كالنار شخص يرتدي زي الرجل العنكبوت يجلس بجوار سيارات الأجرة بينما يقوم سائقي سيارات الأجرة بالاحتجاج على تطبيقات استدعاء سيارات الأجرة مثل Uber و Cabify و Didi في نصب Angel de la Independencia التذكاري ، في مكسيكو سيتي ، المكسيك.

شوهدت نباتات الحضانة موضوعة في مقاعد خلال بروفة قبل أن تعقد أوبرا Gran Teatre del Liceu في برشلونة حفلًا موسيقيًا للنباتات لزيادة الوعي بأهمية الجمهور بعد إغلاق الفيروس التاجي في برشلونة في إسبانيا.
وفي لقطة شديدة الروعة ظهر الفستق وهو جرو ولد بفراء أخضر شوهد في اليوم الذي ولد فيه في مزرعة في جزيرة سردينيا في باتادا داخل إيطاليا ومن ضمن عالم الحيوان المتميز لقطة لرجل يحمل أوزًا فوق سيارته وهو يقود سيارته على الطريق السريع المؤدي إلى مدينة كنجة بأذربيجان وأيضاً صورة لـ كلب فرنسي اسمه نورد بوس يقف مع لوح التزلج الخاص به في حديقة تزلج في حديقة سوكولنيكي في موسكو بروسيا.

صور رائعة

وهنا إليزا البالغة من العمر 3 سنوات، تنطلق فوق قطعة فنية مؤقتة للأرضية تصور حوض سباحة في لندن بريطانيا وأيضاً تم عرض روبوت الصورة الرمزية المكدس على الرفوف من Telexistance المصمم ليشبه الكنغر وتم تطويره للعمل في متجر صغير قبل إزاحة الستار عنه في طوكيو ، اليابان.
وعودة للصور المتعلقة بجائحة كورونا هنا إسفنجة بها أعواد أسنان داخل مصعد لمنع الناس من لمس أزرار الرفع بأيديهم في مجتمع سكني وسط تفشي فيروس كورونا في مومباي بالهند.

ويوجد ترام مرتفع يمر عبر نهاية مساره على تمثال ذيل حوت بعنوان "أنقذ بواسطة حكاية حوت" أنشأه الفنان والمهندس المعماري مارتن سترويس، في محطة مترو أنفاق De Akkers في Spijkenisse بالقرب من روتردام ، هولندا.
وصورة طريفة يركب فيها الأصدقاء Vinicius Sanctus و Alessandro Russo عجلات كهربائية أحادية تسمى 'nuvem' (سحابة) اخترعها واستلهمها من المكانس الطائرة السحرية لسلسلة هاري بوتر في ساو باولو ، البرازيل.
ونجوين فان شين البالغ من العمر 92 عامًا، يجلس لالتقاط صورة ليُظهر شعره البالغ طوله 16.4 قدمًا (5 أمتار) والذي حسب قوله لم يتم قصه منذ ما يقرب من 80 عامًا ، في منزله في مقاطعة تيان جيانغ ، فيتنام.
يقود الراعي البيلاروسي أليكسي أوسيكوف البالغ من العمر 33 عامًا ، عربة تجرها الخيول مزودة ببطارية ومصابيح أمامية وموقد صغير، صنعه من سيارة Audi-80 قديمة في قرية كنيازيتسي ، بيلاروسيا.

وإلى عالم الحيوان مرة أخرة تظهر صورة خنزير غينيا يرتدي قناعًا وقائيًا مع عربة تسوق لعبة أثناء مظاهرة في مكتب إحدى المنظمات العامة التي أطلقت إنتاج أقنعة الوجه لكبار السن والمواطنين ذوي الدخل المنخفض في خاركيف ، أوكرانيا.
فتاة تراقب كسوفًا جزئيًا للشمس على صينية Mahanakhon Skywalk الزجاجية في مبنى King Power Mahanakhon في بانكوك ، تايلاند.