;

صور ضجة بسبب إطلالة ميلانيا ترامب في السعودية .. وهذا رأي النشطاء!

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مايو 2017
صور ضجة بسبب إطلالة ميلانيا ترامب في السعودية .. وهذا رأي النشطاء!

أثارت ميلانيا ترامب سيدة أمريكا الأولى ضجة كبيرة فور الاعلان عن مرافقتها لزوجها الرئيس الأمريكي في زيارته الأولى للسعودية، وذلك بسبب طبيعة ملابسها المتحررة. 

شاهد أيضاً: بالصور: هكذا تحاول ميلانيا ترامب أن تسرق ملابس الأميرة ديانا!

فقد تساءل الكثيرون عن طبيعة الزي الذي ستعتمده ميلانيا في السعودية المعروفة بالتزامها بالتقاليد الإسلامية، مما حوّل الأمر لحالة جدلية تستوجب تدخل وزير الخارجية السعودي عادل الخبير والتصريح بنفسه خلال آخر مؤتمر صحفي عقد قبل بدء زيارة الرئيس الأمريكي أن الرياض لا تعتزم فرض ارتداء الزي الإسلامي على زوجة الرئيس ميلانيا ترامب، عند زيارة الزوجين للسعودية.

من جانبها، يبدو أن ميلانيا ترامب قررت من نفسها احترام العادات الإسلامية المحافظة للسعودية، وظهرت مرتدية جمبسوت سوداء واسعة تكاد تشبه العباءة الخليجية، حيث ارتدت بنطلوناً واسعاً مع قميص فضفاض بأكمام واسعة وأكملت إطلالتها بحزام وسط ذهبي عريض. 

قد يعجبك أيضاً: صور ميلانيا ترامب تتألق بفستان من تصميمها بعد تخلي مصممي الأزياء عنها

ولاقت إطلالة ميلانيا ترامب الأنيقة استحسان رواد مواقع التواصل الاجتماعي السعوديين، الذين أثنوا على اختيارها لملابس محتشمة باللون الأسود الذي تعتمده النساء السعوديات في إطلالاتهن.

واعتبر البعض أن اختيار ميلانيا ترامب لهذه الإطلالة كان بادرة لطيفة منها عبرت من خلالها عن احترامها للبلد الذي تزوره والذي تختلف عاداته وثقافته عن بلادها.

الجدير بالذكر أن ميلانيا ترامب نشرت تغريدة عبر حسابها الخاص على تويتر تشكر فيه السعوديين على استقبالها، حيث كتبت: "شكراً على الاستقبال الجميل في الرياض".

طالعوا من خلال الألبوم أعلاه صور إطلالة ميلانيا ترامب خلال زيارتها للسعودية برفقة زوجها الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، والتي أشعلت مواقع التواصل!