;

صور ميلانيا ترامب تتألق بفستان من تصميمها بعد تخلي مصممي الأزياء عنها

  • تاريخ النشر: الأحد، 22 يناير 2017
ميلانيا ترامب في الحفل الراقص عقب تنصيب زوجها دونالد ترامب كرئيس

نجحت ميلانيا ترامب Melania Trump السيدة الأمريكية الأولى في النجاح بتفوق في اختبار الأناقة بعد تخلي عدد كبير من مصممي الأزياء عن التعاون معها منذ فوز زوجها دونالد ترامب برئاسة أمريكا.

مصممة أزياء فرنسية شهيرة تحرج ميلانيا ترامب بشكل علني!

فقد استوحت ميلانيا ترامب ثاني إطلالة لها يوم التنصيب من جاكلين كينيدي أسطورة الموضة في الستينات، خاصة وأنها استوحت إطلالتها الأولى أيضاً من أسطورة الموضة الراحلة، فقد قلدتها هنا في تصميم الفستان عند الخصر، بينما قلدت شكل المعطف ولونه في إطلالتها الصباحية لحفل التنصيب.

وقد قامت ميلانيا ترامب بنفسها بتصميم فستانها العاجي الناعم بمساعدة هارفي بيير الذي كان واحداً من كبار المصممين في دار Carolina Herrera.

فستان ميلانيا ترامب كان طويلاً بفتحة جانبية تصل لأعلى الركبة، وعاري الكتفين مع موجة طولية ناعمة من نفس خامة ولون القماش الشيفون الحريري. 

بالصور: هكذا تحاول ميلانيا ترامب أن تسرق ملابس الأميرة ديانا!

كما زينت ميلانيا ترامب خصرها بحزام رفيع باللون الأحمر الداكن، لتبدو أكثر نعومة وأنوثة في فستان رائع حظى بالإعجاب.

وكان العديد من مصممي الأزياء قد أعلنوا أنهم لن يتعاونوا مع ميلانيا ترامب بعد أن أصبحت السيدة الأولى في أمريكا، وذلك بسبب التصريحات العنيفة من دونالد ترامب التي وصفها كثيرون بالعنصرية.

شاهد من خلال الألبوم أعلاه صور فستان ميلانيا ترامب Melania Trump في الحفل الراقص الذي تلا حفل التنصيب، والذي صممته بنفسها بعد مقاطعة المصممين لها!