صور: شاب أردني يحتفل بزفافه بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 سبتمبر 2020
صور: شاب أردني يحتفل بزفافه بالتزامن مع اليوم الوطني السعودي
مقالات ذات صلة
شاهد: لحظة سرقة هاتف مراسل تلفزيوني في بث مباشر
سعودي يبيع صقره بسعر خيالي: الصدفة كانت السبب
وظيفة براتب 52 ألف دولار لخبير تذوق في شركة بسكويت: هل أنت مستعد؟

 قرر شاب أردني إقامة حفل زفافه بالتزامن مع اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية الذي يصادف في الـ23 من الشهر الحالي.

وأقدم الشاب سيف بسام العريان، على إقامة جلسة تصوير خاصة مع عروسه مستوحاه من الاحتفالات الخاصة بذلك اليوم.

فغلب على جلسة التصوير اللون الأخضر، لون علم المملكة السعودية، بجانب إظهار الكثير من ديكور الحفل من وحي احتفالات اليوم الوطني.

يقول العريان، في تصريحات له: "إن اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية يوم مميَّز ليس للسعودي وحسب بل عند كل عربي فهو ذكرى عربية اسلامية خالدة بامتياز وعيد من اعياد العرب".

جلسة تصوير

ومن جهتها قالت العروس وفاء محمد يونس صلاح الديسي ذات الاصول المقدسية، انها مواليد منطقة حائل السعودية، مؤكدة اعتزازها بان يوم زفافها يوم عيد المملكة العربية السعودية التي ولدت بها.

ولفت إلى أن" معظم الأغاني التي يطلبها المدعوون والأهل بالحفل ستكون ملائمة للمناسبة، الذي سوف ينطلق من امام مبنى السفارة السعودية في عمان تقديرا للسفير نايف بن بندر السديري".

وأكد الوالد من جانبه، ان حفل زفاف نجله المخرج سيف حدد تاريخه بما يتوافق مع العيد الوطني السعودي الـ٩٠ لتعزيز روح الإخوة والتلاحم والمحبة بين البلدين.

اليوم الوطني السعودي

و تحتفل المملكة العربية السعودية بعيدها الوطني، في 23 من شهر سبتمبر وهذا العام يكون قد مر 90 عامًا على تأسيس المملكة.

وكان قد أ طلق رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه رئيس موسم اليوم الوطني تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ الشعار الخاص باليوم الوطني ألـ 90 للمملكة والذي يأتي امتدادًا للتصميم الذي أُطلق في احتفال العام الماضي، والذي جاء تحت عنوان "همة حتى القمة".

وكشف آل شيخ استلهام شعار اليوم الوطني (همة حتى القمة) جاء من مقولة ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود "همة السعوديين مثل جبل طويق".