صور: سحر الطبيعة يفاجئ عروسان يوم زفافهما بما لم يكن في الحسبان

  • تاريخ النشر: السبت، 05 أكتوبر 2019
سحر الطبيعة يفاجئ عروسان يوم زفافهما
مقالات ذات صلة
شاهد: حفل زفاف مصري تحت الماء في مدينة دهب: ملابس العروسين كانت مختلفة
شاهد: صور حفل زفاف عروسين أدت إلى وفاة فريق العمل خلال دقائق
صور مؤثرة : أقوى المشاعر التي جمعت الآباء ببناتهم خلال حفلات الزفاف

تخطط كل عروس ليوم زفافها بحرص شديد، وتضع قوانين صارمة حتى يخرج يومها على أكمل وجه، ولكن تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن، فبعد أن أمضى الحبيبان شون وبريتاني توهاي حوالي العام يحضران لحفل زفاف مثالي في فصل الخريف في مكان مميّز في واشنطن، حصل ما لم يكن بالحسبان.
وصحيح أن العروس بريتاني، كانت قد تابعت النشرات الجوية لفترة طويلة قبل موعد الزفاف، وفي كل مرّة كانت تتأكد من أنّ الطقس سيكون مشمساً، ودرجة الحرارة ستصل إلى 23 درجة مئويّة، لكن لسوء الحظ، لم يكن الطقس مشمساً أو حتّى معتدلاً.

وفوجئ العروسان بعاصفة ثلجيّة قاسية، غيّرت مسار كل ما خطّطا له. ولم يكن يوماً شتويّاً فحسب، بل تلبّدت السماء بغيوم سوداء ضخمة وعصفت الرياح، وتساقطت الثلوج.
واضطر العروسان إلى نقل حفل الزفاف إلى الداخل، لكنهما أصرا على التقاط الكثير من الصور في الهواء الطلق، فخرجا مسرعين وهاربين من سرعة الرّياح القوية وهكذا أصبح زفافهما يومًا لا يُنسى.

وتعليقًا على هذا اليوم الغريب والمميّز في الوقت نفسه، قالت العروس بريتاني: "في بعض الأحيان، كنت أخبر أصدقائي أنني أرغب بتنظيم حفل زفافي في الشتاء، فكأنّ الطبيعة الأم قد عرفت ذلك وحقّقت لي أمنيتي".