;

صور توضح مدى برودة الجو في روسيا: الطعام يتجمد

  • تاريخ النشر: الإثنين، 04 يناير 2021
صور توضح مدى برودة الجو في روسيا: الطعام يتجمد

شارك الصحفي الأمريكي في روسيا أليك لون، صورة لنودلز وبيضة لإظهار مدى برودة بعض أجزاء البلاد في الشتاء والتقطت الصورة في نوفوسيبيرسك وهي مدينة في الجزء الجنوبي الغربي من سيبيريا وتظهر المعكرونة وبيضة متشققة تبدو مجمدة في الجو بعد أن انخفضت درجة الحرارة إلى -40 درجة في المنطقة قبل أيام قليلة فقط.

 بدأ الناس في جميع أنحاء البلاد في نشر صور جميلة تظهر مدي تأثير البرودة على الشوارع والغابات وتجمد البحيرات من الطقس القارص.

العام الجديد

اعترفت يوليا شيبتسينا وهي امرأة من نوفوسيبيرسك التقطت صقيعًا رائعًا على النافذة: "أن الطقس الذي يسبق العام الجديد لم يبارك المنطقة بالدفء. وأن السكان المحليين معتادون على ذلك ولا يخافون من ذلك".

وتابعت: "في الطقس البارد من الأفضل ارتداء ملابس مثل الملفوف بحيث تكون هناك طبقات متعددة من الملابس سيساعد ذلك في الحفاظ على الدفء ولكن في بعض الأحيان لا تحتاج إلى أي شيء على الإطلاق إذا ذهبت إلى الساونا الروسية، الخيار الأفضل هو أقرب جرف ثلجي ".

شاركت SUP Novosibirsk ، الشركة التي تنظم رحلات التجديف في المنطقة، صورة من البرد يمكن رؤية سانتا يتجول عبر النهر، قال متحدث باسم الشركة: "فصول الشتاء لدينا شديدة البرودة وفي الأيام القليلة الماضية انخفضت درجة الحرارة إلى -42 درجة مئوية، وهو أمر نادر الحدوث حتى هنا" مضيفة "في مثل هذه الظروف من الخطر حتى استنشاق الهواء برئتيك فأنت بحاجة إلى ارتداء ملابس غطس خاصة مقاومة للماء وأحذية EVA دافئة، لا يزال الجو شديد البرودة ولكن بعد 5 دقائق من التجديف النشط يصبح الجو حارًا".

تتمتع معظم روسيا بمناخ قاري مع شتاء طويل بارد وصيف قصير، نظرًا لأن الدولة ضخمة جدًا فهناك مجموعة واسعة من درجات الحرارة في الصيف والشتاء تتراوح درجات الحرارة في شهر يناير بين 6 درجات مئوية (45 درجة فهرنهايت) على الشاطئ الجنوبي الشرقي للبحر الأسود.

لكن الأمور في الشمال يمكن أن تصبح مجنونة جدًا، على سبيل المثال في عام 1974 سجلت درجة الحرارة المنخفضة القياسية -71 درجة مئوية (-96 درجة فهرنهايت) في قرية أويمياكون شمال شرق سيبيريا وهي أدنى درجة حرارة في منطقة مأهولة على الإطلاق، في العديد من مناطق سيبيريا لا تذوب التربة أبدًا لأكثر من قدم.
ونشر أحد السكان صورة وكتب عليها "أخيرًا جاء الصقيع المفضل لدي إلى سيبيريا ومباشرة بعد تساقط الثلوج بغزارة هذا هو نوع الشتاء الذي أحبه، على الرغم من أنه لا يمكنك المشي لفترة طويلة، المدينة فارغة على الرغم من أن السنة الجديدة ربما لن تدور كل سيارة في هذا البرد".
خلال هذين اليومين ، ساد ضباب كثيف فاتر فوق المدينة. انخفضت درجة الحرارة إلى -42 درجة انظر كيف تبدو من فوق.

روسيا

بلد عابر للقارات يقع في أوروبا الشرقية وشمال آسيا ويمتد من بحر البلطيق في الغرب إلى المحيط الهادئ في الشرق ومن المحيط المتجمد الشمالي في الشمال إلى البحر الأسود وبحر قزوين في الجنوب. تغطي روسيا 17،125،191 كيلومتر مربع (6،612،073 ميل مربع) ، وتمتد على أكثر من ثُمن مساحة الأرض المأهولة بالسكان على الأرض ، وتمتد إحدى عشرة منطقة زمنية ، وتحدها 16 دولة ذات سيادة.

وموسكو هي عاصمة البلاد وأكبر مدنها وروسيا هي أكبر دولة في العالم وتاسع أكبر دولة من حيث عدد السكان وكذلك الدولة الأكثر اكتظاظًا بالسكان في أوروبا.

وتعد البلاد واحدة من أكثر مناطق العالم كثافة سكانية وحضرية، حوالي نصف المساحة الإجمالية للبلاد غابات وتركز حوالي أربعة أخماس إجمالي سكانها البالغ عددهم أكثر من 146.7 مليون نسمة في الجزء الغربي الأصغر والكثيف على عكس الجزء الشرقي الأكبر والمتناثر.

وتنقسم روسيا إدارياً إلى 85 موضوعاً فيدرالياً. تعد منطقة موسكو الحضرية أكبر منطقة حضرية في أوروبا ، ومن بين أكبر المناطق في العالم، حيث يبلغ عدد سكانها أكثر من 20 مليون نسمة.

وتفككت روسيا إلى عدد من الدول الأصغر حتى تم توحيدها أخيرًا من قبل دوقية موسكو الكبرى في القرن الخامس عشر وبحلول القرن الثامن عشر وتوسعت الأمة بشكل كبير من خلال الغزو والضم والاستكشاف لتصبح الإمبراطورية الروسية التي أصبحت قوة أوروبية كبرى وثالث أكبر إمبراطورية في التاريخ.

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه