صور: تعديلات خرافية على لوحة الموناليزا: كيف أصبحت اليوم؟

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020
صور: تعديلات خرافية على لوحة الموناليزا: كيف أصبحت اليوم؟
مقالات ذات صلة
صور مضحكة: دعم غير عادي من المصريين للنجم ويل سميث بعد خيانة زوجته له
على طريقة الأفلام المصرية: حفل تخرج جنوني لطلاب كلية صيدلة
صور غير متوقعة للنساء في غرفة الولادة.. بعضهن كانوا ملكات جمال

يتجاوز عمر لوحة الموناليزا الـ 514 عاماً حيث رُسمت في الفترة ما بين 1503 واستمر رسمها حتى 1506 وعلى الرغم من مرور هذه الفترة لا تزال هذه اللوحة مصدر وحي وإلهام حتى في زمن التكنولوجيا والتقدم

لوحة الموناليزا

لذلك تمكن البعض من إجراء تعديلات لطيفة وغريبة على هذه اللوحة سواء باستخدام ملامح بطلة اللوحة في أماكن ومواقع مختلفة أو بتغيير في ملابسها وإطلالتها أو حتى فيما تفعله.

فهل تتخيل صورة الموناليزا على شكل أفاتار أو ماذا سيحدث لها إذا تحولت إلى Wonder Woman كما أن الموناليزا يمكنها أن تكون أكثر مرحاً عند مزجها مع مستر بن الشخصية الكوميدية الشهيرة.

كما توجد نسخ أكثر واقعية من الموناليزا فيمكن أن نرى حالها إذا أضفنا طفلاً حديث الولادة إلى اللوحة أو إذا أصبحت أم حقيقية بعد أن يصبح الطفل في عمر 3 أو 4 سنوات.

أسرار لوحة الموناليزا

وإذا كان العنصر الأكثر تميزاً في لوحة الموناليزا أنها تمتلك نصف وجه ضاحك والنصف الآخر باكي وحزين، فيمكن أن تتخيل أيضاً لو أن هذا الوجه مجرد قناع لإنسان آلي!

أو ماذا سيحدث أن نجحت الموناليزا وأصبحت عارضة أزياء مشهورة نرى صورها على أغلفة المجلات العالمية، أو الأسوأ من ذلك لو خضعت الموناليزا لبعض عمليات التجميل.

الحقيقة أن أكثر ما يميز هذه الصور هو الإبداع والتنوع في الأفكار شاهدوا صور تدمج الموناليزا في حياتنا بشكل غريب ومبدع أيضاً.