صور: تجني 8000 دولار للتعليق الواحد.. القطة اليتيمة التي أبهرت العالم

  • الثلاثاء، 20 أغسطس 2019 الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
صور: تجني 8000 دولار للتعليق الواحد.. القطة اليتيمة التي أبهرت العالم

حصدت القطة نالا Nala cat أرباح خيالية وذلك بعد ما حققته من شهرة كبيرة على إنستقرام حيث يصل عدد متابعي القطة نالا إلى 4 مليون متابع على الرغم أنها لم تنشر سوى 5000 صورة فقط.
القطة تشارك في الترويج لعدد من المنتجات والألعاب والأدوية الخاصة بالحيوانات الأليفة وتحصل على 8000 دولار مقابل التعليق الواحد، ويكمن سر شهرة القطة نالا في أنها يتيمة.
ويذكر أن الزوجين أصحاب القطة قد حصلا على نالا عام 2010 من أحد دور رعاية الحيوانات وأنشأ لها حساب على إنستقرام بالصدفة ليجدوا أن أعداد المتابعين لها يزداد يومًا بعد يوم بدرجة لا تصدق.


لذلك انهالت على القطة عروض المشاركة في الدعاية والإعلانات وتغيرت حياة الزوجين حتى أصبحت الزوجة ميثاشيتيفان تعتبر أن إدارة صفحة إنستقرام الخاصة بالقطة مهنة تستغرق منها الكثير من الوقت.
كما يوضح الزوجان أن للقطة تأثير كبير بالأشخاص حتى أن بعضهم يبكى عند رؤيتها لذا هي تشارك حاليًا في حملات توعية حول كيفية التعامل مع الحيوانات الأليفة وما تعاني منه من جوع وتشرد.
في حين سأل أحد الصحفيين الزوجان عن الموقف بعد وفاة القطة نالا فأكدا أنهما يخططان لهذا جيدًا بحيث يبقى إرث حقيقي لها يساعد في دعم الحيوانات الأليفة.