صور: بالأرقام أسعار خواتم زواج الأميرات ونساء العائلات المالكة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أغسطس 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 26 أغسطس 2020
صور: بالأرقام أسعار خواتم زواج الأميرات ونساء العائلات المالكة
مقالات ذات صلة
صور رومانسية للنجوم الشباب خلال شهر العسل بعضهم كان مصدر سخرية ونقد
سر الأزمة النفسية التي عانت منها الأميرة ديانا وظلت معها حتى وفاتها
ارتبطن برجال أصحاب عائلات: نجمات عرب لحقت بهن صفة خرابات البيوت

تتفاوت أسعار خواتم زواج الأميرات بشكل كبير مثل أي فتاة عادية ففي حين حصلت بعض الأميرات على خواتم خيالية وبأسعار مذهلة حصلت أخريات على خواتم عادية جداً وبأسعار منخفضة، تعرفوا على أسعار خواتم الأميرات وفتيات العائلة المالكة من خلال هذه القائمة.

العائلة المالكة

الخاتم الأبرز والأشهر هو خاتم الأميرة ديانا فخلال حياتها قُدر سعر الخاتم بـ36 مليون دولار لكن بعد وفاتها الصادمة أصبح خاتم زواجها من الأمير تشارلز لا يقدر بثمن ومع تقديم ابنها الأكبر الأمير ويليام له كخاتم زواج لكيت ميدلتون ارتفعت قيمته كثيراً.

أما عن الخاتم الأغلى من ناحية السعر فهو خاتم غريس كيلي والذي قدر سعره بأكثر من 4 مليون دولار اليوم لكن عندما قُدم لها كان سعره 550 ألف دولار تقريباً، الخاتم يجمع بين الألماس والياقوت وبه ألماسة تزن أكثر من 10 قيراط.

أما خاتم الملكة إليزابيث فهو أقل بعض الشيء حيث يزن 3 قيراط فقط، ويصل سعره إلى 134 ألف دولار اليوم وهو خاتم مميز للغاية مكون من ألماسة واحدة كبيرة.

الخاتم الأرخص على الإطلاق كان من نصيب ملكة إسبانيا ليتيزيا أورتيز حيث يصل سعره إلى 4 آلاف دولار فقط وهو خاتم بسيط يتناسب مع طابع الملكة البعيد عن التكلف.

ميغان ماركل

ولا يمكن أن تخلو القائمة من اسم الدوقة المتمردة ميغان ماركل زوجة الأمير هاري والتي اختار لها خاتم زواج بسعر 120 ألف دولار، حيث يتكون الخاتم 3 أحجار ألماس من ماسة واحدة من بوتسوانا محاطة بماستين من دبابيس الأميرة ديانا.

وبالنسبة لأحفاد الملكة إليزابيث فالأميرة يوجين أطلت بخاتم من الألماس الزهري وضع تصميمه والدتها سارة فيرجسون ويصل سعره إلى 36 ألف دولار أما شقيقتها الأميرة بياتريس فحصلت على خاتم زواج بسعر100 ألف دولار.

تعرفوا من خلال الألبوم على أسعار خواتم أميرات وفتيات العائلة المالكة