صور: أصغر وأغنى 10 شباب في العالم تعرفوا عليهم

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الأربعاء، 16 سبتمبر 2020
صور: أصغر وأغنى 10 شباب في العالم تعرفوا عليهم
مقالات ذات صلة
فيديو: اكتشف حقيقة وجود الأشباح وقصص غامضة عجز العلم عن تفسيرها
صور: أقوى وأغنى 10 رائدات أعمال في السعودية حسب مجلة فوربس
قصة أقوى 10 عائلات عربية: ثرواتهم أكثرمن 31 مليار دولار

شركات وأفكار إبداعية غيرت شكل العالم أصحابها كانوا من الشباب وبفضل هذه الأفكار أصبحوا الأغنى في العالم أو أنهم حصلوا على ميراث ضخم أو كانوا بالأساس ينتمون إلى عائلات ثرية، تعرفوا من خلال هذه القائمة على أصغر الأغنياء حول العالم.

أغنى شباب العالم

كايلي جينر

جدل كبير أثارته الشابة كايلي جينر بعد اتهامها بالتزوير للحصول على لقب أصغر عصامية في العالم لكن هذا لا يمنع أن ثروتها وصلت إلى مليار دولار تقريباً بفضل استغلالها الناجح للسوشيال ميديا والترويج السليم لمنتجات شركاتها فهي من أقوى الشخصيات المؤثرة مل هذا وهي في الـ23 من عمرها فقط.

الأختان ألكسندرا أندرسن وكاثرينا أندرسن

تصل ثروة كل واحدة منهن على حدا 1.1 مليار دولار، وذلك بفضل ميراث العائلة الضخم والتي تمتلك شركة Ferd  وهي شركة استثمارية نرويجية تدير صناديق التحوط ، وتستثمر بنشاط في البورصة، أما عن أعمارهما فيبلغ عمر ألكسندرا 24 عاماً أما كاثرينا فهي في الـ25 من العمر.

غوستاف ماغنار ويتزو

 أحد أكبر منتجي السلمون في العالم، والذي قاد عملية تصنيع استزراع السلمون في النرويج حيث ورث هذا العمل عن والده غوستاف ويتزو الأب ، الذي لا يزال يدير العمليات اليومية للشركة.

غوستاف يبلغ من العمر 27 عاماً وتبلغ ثروته اليوم 2.5 مليار دولار.

من هم أغنى شباب العالم

جوناثان كووك

جوناثان كووك هو الابن الأصغر للراحل والتر كووك، الرئيس السابق لشركة Sun Hung Kai Properties ، أكبر مطور عقاري في هونغ كونغ، وتبلغ ثروة جوناثان 2.1 مليار دولار في حين أنه يبلغ من العمر 28 عاماً.

جون كوليسون

جون كوليسون هو الرئيس والمؤسس المشارك لشركة Stripe ، وهي شركة تبني برامج تساعد الشركات على تسهيل مدفوعات بطاقات الائتمان عبر الإنترنت، جون يبلغ من العمر 30 عاماً ووصلت ثروته 3.2 مليار دولار.

تعرفوا من خلال القائمة على أغني وأصغر الشباب حول العالم.