صاحبة أطول شعر في العالم تقرر التخلص منه والسبب غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أبريل 2021
صاحبة أطول شعر في العالم تقرر التخلص منه والسبب غريب
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
تيك توك يساعد في لم شمل شقيقتين بعد 30 عاماً: الصدفة هي كلمة السر
صور تم التقاطها في الوقت والمكان المناسب : ستجعلك تقف أمامها كثيراً

منذ عام 2018، سجلت نيلانشي باتيل، من مدينة موداسا الهند، اسمها في  موسوعة غينيس للأرقام القياسية لأطول شعر لمراهقة حول العالم حيث كان قياس شعرها يصل لـ 170.5، ولكن خلال الأيام الماضية، عاد اسم نيلانشي للظهور بعد قرارها بقص شعرها  وسط صدمة من الجميع.

في يوليو الماضي، قبل عيد ميلادها الثامن عشر، تم قياس شعر نيلانشي للمرة الأخيرة ووصل إلى 200 سم مما يضمن لها اللقب الأيقوني لأطول شعر على الإطلاق لمراهق في العالم مجدداً، حيث قررت التوقف عن قص شعرها عندما كانت في السادسة من عمرها بعد تجربة سيئة مع مصففي الشعر.

تمسكت نيلانشي بقرارها لمدة اثني عشر عامًا ووصفت سابقًا شعرها الطويل بأنه "سحرها المحظوظ"، ولكن بعد أن نمت شعرها وتسجيلها  ثلاثة ألقاب في موسوعة غينيس للأرقام القياسية، اتخذت نيلانشي قرارًا بقطع خصل شعرها.

أطول شعر في العالم

تقول نيلانشي: "لقد منحني شعري فأنا معروفة باسم رابونزيل الحقيقية فقد حان الوقت الآن لإعادته شيئًا ما".

استغرق الأمر من نيلانشي بعض الوقت لتقرر ما الذي ستفعله بشعرها بعد أن تقصه،  وكان هناك ثلاثة خيارات أم بيعها بالمزاد العلني أو التبرع بها للجمعيات الخيرية أو التبرع بها لمتحف.

ناقشت القرار مع والدتها  التي أشارت إلى أن قصة نيلانشي وشعرها المحطم للأرقام القياسية صُنع لإلهام الناس وأن عرض شعرها في المتحف هو الشيء الصحيح الذي يجب القيام به.

موسوعة غينيس العالمية

فور حسم  نيلانشي القرار، تم تحديد التاريخ الذي ستقوم فيه بقص الشعر، و كان شعرها مقسمًا ومقيدًا جاهزًا للقص.

قالت نيلانشي قبلها: "أنا متحمسة للغاية ومتوترة بعض الشيء لأنني لا أعرف كيف أبحث في تسريحة الشعر الجديدة، لذلك دعونا نرى ما سيحدث، لكنني آمل أن يكون الأمر رائعًا".

لقد كانت عملية محطمة للأعصاب بالنسبة لنيلانشي وعملية عاطفية أيضًا، حيث كان شعرها جزءًا مميزًا من هويتها لفترة طويلة، وذلك وفقاً لما تقوله موسوعة غينيس للارقام القياسية عبر موقعها الإليكتروني الرسمي.

بمجرد اكتمال عملية القص، كانت نيلانشي معصوبة العينين، وقادت إلى مرآة وكشف لها مظهرها الجديد، وفي أول ردة فعل قالت: "يا إلهي، إنه جميل! إنه لأمر مدهش  أنا مثل أميرة صغيرة!"

تقول الأم إنها ستفقد شعر ابنتها بشكل كبير خاصة إنها كانت تساعدها في تصفيفه، ولكنها عادت لتقول إن نيلانشي تبدو جميلة مع قصة شعرها الجديدة.

تختم الفتاة الهندية حديثها قائلة: "أحب تسريحة شعري الجديدة، أشعر بالفخر لأنني سأرسل شعري إلى متحف الولايات المتحدة، سيرى الناس شعري ويستلهمون منه".

وتابعت: "أنا حقًا، سعيدة، اليوم هو بداية جديدة وآمل سأحطم المزيد من الأرقام القياسية في المستقبل".

وبمجرد قص شعر نيلانشي بالكامل، تم ربطه في مجموعة تزن 266 جرامًا و بمجرد شحنها من الهند إلى الولايات المتحدة الأمريكية، سيتم عرضها في Ripley's Believe it or Notهوليوود  قبل عرضها في متحف غينيس للأرقام القياسية، في هوليوود أيضًا.