شريهان تشارك جمهورها فيديو من تدريبات مسرحيتها كوكو شانيل

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 يوليو 2022
شريهان تشارك جمهورها فيديو من تدريبات مسرحيتها كوكو شانيل
مقالات ذات صلة
شريهان في مسرحية كوكو شانيل: ألبوم بجميع إطلالاتها البراقة
فيديو إبداع الصين في التدريبات العسكرية
ليدي جاجا تشارك جمهورها لحظات مرعبة من حرائق كاليفورنيا

شاركت الفنانة المصرية شريهان جمهورها عبر حسابها الخاص على انستغرام فيديو من كواليس مسرحيتها كوكو شانيل، الفيديو الذي نشرته شريهان ونال على إعجاب الكثير من  متابعيها على السوشيال ميديا كان لها وهي تؤدي تدريباتها لمسرحية "كوكو شانيل".

وعلقت الفنانة المصرية على الفيديو بإنه يظهر جانب من التدريبات التي قامت بها لعرضها المسرحي.

مسرحية كوكو شانيل

بعد حوالي 20 عامًا من الغياب الكامل لها، شهد الجمهور عودة شريهان بإعلان لإحدى شركات المحمول والذي حلله البعض، على أنه بمثابة فيلم قصير، يعرض حياة شريهان بكل الفرح والنجاحات والحزن والمآسي أيضًا، كان الإعلان يحمل دعوة من شريهان للعالم أجمع أن لا شيء قادر على إيقافك مهما حدث، دائمًا يمكنك التعافي والبدء من جديد بقوة.

كوكو شانيل مسرحية تعرض الأن على منصة شاهد، تؤدي دور كوكو شانيل فيها النجمة شريهان، المسرحية من تأليف مدحت العدل وإخراج هادي الباجوري ومن إنتاج العدل جروب، مسرحية كوكو شانيل تعرض حياة مصممة الأزياء الفرنسية التي داست سلم المجد بعد حياة مليئة بالمآسي والفقر والمعاناة، يبدأ تتر المسرحية ومدتها ساعتين بكلمة شكر وتشجيع من شريهان إلى النساء حول العالم.

تستعرض مسرحية كوكو شانيل حياة مصممة الأزياء التي كانت رائدة وأحدث ثورة في صناعة الأزياء النسائية خلال القرن العشرين، مازال اسمها محفور ومن أهم الماركات العالمية في هذا العالم.

المسرحية تتميز بديكورات براقة واستعراضات احترافية، كما يظهر حضور مميز للعديد من النجوم كضيوف شرف، مثل: آسر ياسين وهاني عادل وأيمن قسيوني وحسام حبيب وإنجي وجدان.

كما لم يخلو العمل من جانب كوميدي، يكسر حدة اللقطات التي تعرض معاناة الأسطورة التي يحكي العمل قصة حياتها.

في هذا العمل ستشاهد شريهان كأنها لم تختفي أبدًا، نفس الرشاقة ونفس الخفة وبجمالها المعتاد وأيضًا بفساتينها البراقة، المُختارة بدقة لتبهر الجماهير الذين طالما كانت لهم شريهان أيقونة الجمال والفن والاستعراض والرشاقة والخفة والأزياء المبهرة.