شاهد: 3 نمور تهاجم قطة صغيرة تصرفت بشجاعة

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
شاهد: 3 نمور تهاجم قطة صغيرة تصرفت بشجاعة
مقالات ذات صلة
القط غضبان! قطة طائشة تهاجم الرجال والكلاب فقط... لا تقترب من النساء!
بالفيديو: سلحفاة صغيرة تعتدي على قط
فيديو قطة تحتضن لعبتها الصغيرة وتنام

شاركت الشيخة لطيفة، إحدى بنات حاكم دبي، لقطات مثيرة لقطّة صغيرة وجدت طريقها بطريقة ما إلى حظيرة النمر وتعرضت لهجوم من قبل القطط الكبيرة.

مقطع فيديو

وتظهر لقطات كاميرات المراقبة التي نشرتها لطيفة راشد آل مكتوم على إنستغرام نمرًا أبيض يسقط القطة غير المحظوظة على الأرض قبل أن يحيطها نموران آخران.

وتم تصوير القطة وهي تخوض معركة شجاعة ولكنها كانت ستفشل في النهاية في الهروب، لولا اثنين من الحراس الذين اندفعوا لإنقاذها.
في الفيديو، شوهد شخصان يندفعان نحو حظيرة النمر لإبعاد القطط الكبيرة عن الحيوان المذعور.

يقال إن الشيخة لطيفة لديها عدد من الحيوانات الأليفة الغريبة في سيرتها الذاتية على Instagram، صرحت بأنها "محبة للحيوانات" ومعظم المنشورات على حسابها تعرض حيواناتها الأليفة.

شاركت مقطع الفيديو الخاص بإنقاذ القطة وكتبت: "هذا الضال الصغير دخل إحدى حظائر النمر وتم القبض عليه من قبل النمور" وأضافت أن "القطة الشجاعة المعجزة كانت بصحة جيدة بعد إنقاذها ولن تكون ضالة بعد الآن".

تظهر مقاطع الفيديو الأخرى التي تمت مشاركتها كجزء من نفس المنشور أن القطة قد أمسك بها أحد النمور البيضاء. في Instagram Stories الخاصة بها شاركت أميرة دبي تحديثًا للقط الصغير يوم السبت، قائلة إنه تم فحصها من قبل الطبيب البيطري.

والقطة السوداء والبيضاء على الرغم من خوفها الواضح لا يبدو أنها تعاني من أي إصابات خارجية. ومع ذلك يُظهر مقطع فيديو للقطط التي يتم فحصها باستخدام مقص لقط أنها فقدت بعض الإحساس في ذيلها.

الشيخة لطيفة تهتم بالحيوانات 

وأوضحت الشيخة لطيفة في قسم التعليقات: "إنهم يتحققون من استجابة الألم لمعرفة ما إذا كان العصب قد تضرر" وأضافت "ولم يكن هناك أي استجابة للألم مما يعني للأسف أنه تضرر".

تشارك الشيخة لطيفة على حسابها في Instagram تحديثات منتظمة عن حيواناتها الأليفة الغريبة والتي تشمل إنسان الغاب والأسود والشمبانزي والعديد من الطيور والخيول.
في يناير شاركت رابط قناتها على YouTube Animalia. يقول وصف القناة: "تعرض القناة الحياة البرية المذهلة للشيخة في ملاذها على شاطئ البحر بالقرب من برج العرب الشهير".
وفي الوقت نفسه اكتسب مقطع فيديو إنقاذ القطط الكثير من الحب على وسائل التواصل الاجتماعي.

كتب أحد مستخدمي Instagram في قسم التعليقات: "القطط حقًا لديها 9 أرواح وأنا متأكد من أن القطط لديها قلب نمر الآن! أحسنت للرجال للدخول إلى هناك بسرعة وكفاءة".
قال آخر "شكرا لحفظه". وعلق أحد المستخدمين قائلاً: "مواجهة قريبة مع القطط الكبيرة! التدخل في الوقت المناسب أنقذ القطة".