شاهد: مذيعة تظهر بدون قدمين في بث مباشر على الهواء

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
شاهد: مذيعة تظهر بدون قدمين في بث مباشر على الهواء
مقالات ذات صلة
أغنية الدنيا حلوة على أنغام الطمبور السوداني تشعل السوشيال ميديا
شاهد: لحظة مروعة لوفاة مصارع شهير على أرض الحلبة
شاهد: ماذا فعل أمير الرياض حين قٌدمت له القهوة التركية؟

 تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الإجتماعي، مقطع فيديو لمذيعة برامج تلفزيونية على قناة بي بي سي البريطانية ظهرت خلال تقديمها لبرنامجها الإخباري وكأنها بلا قدمين.

الفيديو الذي انتشر بشكل كبير، وأثار الحيرة ظهرت فيه مذيعة برنامج Newsnight، إميلي ميتليس وكأنها تقف في الهواء بلا قدمين.

ولكن أكد الكثير أن السبب هو اعتماد المذيعة على ملابس لا تتناسب مع إضاءة الاستديو، وهذا ما أكدته الكثير من التقارير الصحافية، أن الخطأ الفادح للمذيعة باختيارها لملابسها خلال تقديم البرنامج والذي لا يتناسب مع إضاءة الاستوديو، هو السبب وراء ذلك.

مقطع فيديو

كانت قد شوهدت المذيعة وهي ترتدي فستانا فاتح اللون مع جورب ضيق أسود وحذاء باللون نفسه، وذلك خلال عرضها للأحداث الجارية خلال البث المباشر لبرنامجها المسائي، لكن المذيعة بدا أن نصفها السفلي ممتزج بلون أرضية الاستوديو المظلمة. 

مذيعة تتعرض لموقف محرج

ليست هذه أول مرة تتعرض مذيعة فيها للإحراج على الهواء، ففي وقت سابق، كانت مذيعة أوكرانية تعرضت لموقف محرج على الهواء مباشرة، تمثل بسقوط أحد أسنان المذيعة الأمامية.

الموقف المحرج دفع المذيعة ماريتشكا بادالكو للتوضيح، حيث قالت أنها خسرت أسنانها الأمامية عندما ضربتها ابنتها عن طريق الخطأ بساعة منبه معدنية قديمة مما أدى إلى سقوط أسنانها بالكامل.

وأضافت المذيعة التي حاولت التماسك أمام الكاميرا أنها قررت إجراء جراحة شاملة لإعادة بناء أسنانها لكنها لم تلتزم بتعليمات الطبيب الذي طلب منها عدم قضم الطعام بالأسنان الجديدة وهذا هو سبب تعرضها لهذا الموقف المحرج وذلك من خلال تعليق لها.

ماريتشكا بادالكو علقت على الأمر من خلال صفحتها وقالت أنها تلقت الكثير من رسائل الدعم من الجمهور بعد الحادث الذي تعرضت له، الأمر الذي تركها في حالة نفسية جيدة للغاية وشعرت بحب الناس.