شاهد: عروس تطلب أغرب أمر من زوجها يثير موجة من الضحك

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
شاهد: عروس تطلب أغرب أمر من زوجها يثير موجة من الضحك
مقالات ذات صلة
راعي البقر يقود حصانه على طريق سريع: هدفه كان غريباً
شاهد: أكبر عرض جوي في تاريخ احتفالات اليوم الوطني السعودي
في مشهد نادر: العثور على ثعبان أزرق في حديقة موسكو

أثار مقطع فيديو عبر موقع الصور الشهير انستغرام، الكثير من الضحك والسخرية، بسبب ما جاء فيه من عروس مصرية في ليلة زفافها مع عريسها.

ففي الفيديو الذي انتشر سريعاً، عبر منصات التواصل الإجتماعي، ظهر العريس وهو يوقف سيارة الزفاف أثناء توجهه إلى منزل الزوجية، والنزول لبائعة فواكة على الطريقة لشراء أمر ما.

وظهر العريس وهو في موجة من الضحك، بسبب طلب العروس شراء الموز لها، الأمر الذي وصفه الكثير بالطلب الغريب في ليلة الزفاف.

وظهر سائق سيارة الزفاف وهو يوثق لحظة شراء العريس الشاب الموز لزوجته، وحديثه مع البائعة التي دخلت هى الآخرى في موجة من الضحك.

مقطع فيديو

في المقابل، وثق الفيديو ردة فعل العروس، التي ظهرت داخل السيارة وهي ترقص على انغام أحد الأغنيات الشعبية، ليسألها مصور الفيديو عن سبب سعادتها قالت: "فرحانة طبعاً..جوزي بيجيبلي موز".

وجاءت التعليقات الساخرة على الفيديو ما بين "العريس عسل اوى.. ما شاء الله عليه.. ايه الجمال ده هههههه.. ربنا يخليكوا لبعض.. ربنا يسعدكم يا رب.. إيه الجنان ده"، وحتى كتابة هذه السطور، لم يعرف بالتحديد مكان التقاط الفيديو أو موعده.

ليلة الزفاف

ليست هذه أول واقعة غريبة وطريفة تحدث في ليلة الزفاف، فكانت من أغرب المور التي حدثت في ليلة الزفاف، حين دخل عريس في حالة انهيار وبكاء شديدة عقب انتهاء حفل زفافه بساعتين بعد وصوله للمنزل، وذلك بعد أن تذكر والدته التي توفيت قبل شهرين من زفافه والتي كانت تتمنى أن تراه في ذلك اليوم.

ووفقا لما ورد في صحيفة "ميرور" البريطانية، فإن شابة بالغة من العمر 29 عاما ذكرت أن ليلة زفافها كانت الأغرب من نوعها فإنها قضت الليل في التخفيف عن زوجها الذي أصيب بانهيار فور دخولهما للمنزل.