شاهد: صور حفل زفاف عروسين أدت إلى وفاة فريق العمل خلال دقائق

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 سبتمبر 2020
شاهد: صور حفل زفاف عروسين أدت إلى وفاة فريق العمل خلال دقائق
مقالات ذات صلة
فيديو: شاهد كيف حولت رقصة الدبكة حفل زفاف فخم إلى ساحة معركة 😱
شاهد: حفل زفاف مصري تحت الماء في مدينة دهب: ملابس العروسين كانت مختلفة
فيديو لحظات من الرعب: ركاب شاهدوا النيران وهي تشتعل بالطائرة

أحياناً قد تؤدي الأفكار المبتكرة والغريبة التي يبحث عنها أي ثنائي لصور حفل الزفاف إلى كارثة حقيقية مثل ما حدث من عريس وعروسه خلال التقاط صور الزفاف وسط الشعاب المرجانية في الصين.

حوادث حفلات الزفاف

الحادث وقع في مدينة ونتشو في مقاطعة تشجيانغ في الصين، حيث تعرض العريس والعروس وخبير المكياج والمصور للغرق خلال عملية التقاط للصور، لتبدأ محاولات الإنقاذ للعروسين وفريق العمل.

وكان مقطع فيديو قد ظهر ليوضح تفاصيل الحادث المرعب فالأمواج العالية والطقس أمور حالت دون المساعدة الفورية للعروسين مما تتطلب تدخل فرق الإنقاذ في محاولة لإنقاذ مجموعة حفل الزفاف.

وبعد ساعات من وقوع الحادث وجدت فرق الإنقاذ جثة العروس الغارقة وخبيرة المكياج حيث سحبتهم الأمواج العاتية إلى مناطق خطرة وتعرضوا للغرق بعد السقوط القوي ولم يتمكن أحد من إنقاذهم.

أغرب الحوادث

أما العريس فتمكن من الوصول إلى الشاطئ ويعد الناجي الوحيد من هذا الحادث المروع حيث قاوم الأمواج وتمكن من السباحة حتى وصل إلى منطقة آمنة بعد سقوطه من منطقة الصخور والشعاب المرجانية.

ولا تزال فرق الإنقاذ تحاول البحث عن المصور الغارق على أمل إيجاده على قيد الحياة بعد أن سحبته المياه هو الآخر دون أي دليل على تمكنه من النجاة كما حدث مع العريس.

الجدير بالذكر أن حالة الأمواج والطقس السيئة أمور أدت بشكل مباشر في تأخر عمليات الإنقاذ مما أدى إلى وفاة شخصين واختفاء الثالث في حين تم نقل العريس إلى المشفى في محاولة لإنقاذه.