شاهدوا بالصور المراحل العمرية للنجم الوسيم تيم حسن "جبل الهيبة"

حياة ونجاحات ومراحل تيم حسن العمرية في صور

رغد طليماتبواسطة: رغد طليمات الأربعاء، 14 يونيو 2017 الأربعاء، 14 يونيو 2017
شاهدوا بالصور المراحل العمرية للنجم الوسيم تيم حسن "جبل الهيبة"

لاشك بأن النجم السوري تيم حسن يحقق اليوم في مسلسله "الهيبة" نجاحات ساحقة ليس على الصعيد الفني فقط وإنما على صعيد امتلاك قلوب المزيد من المعجبات بشخصيته التي تزداد جمالاً وسحراً سنةً عقب الأخرى!

بعد أن اعتدنا على رؤية تيم حسن في أدوار الجنتلمان اللطيف والوسيم والحساس نتجه اليوم لرؤية الوجه الذي تعشق معظم نساء الكرة الأرضية رؤيته ألا وهو الرجل الوسيم القوي العنيف الحنون الذكي المتواضع والذئب الذي يهابه الجميع والعاشق الذي تنهار هيبته أمام المرأة التي يعشقها!

هذا العشق بين تيم حسن "جبل الهيبة" ومحبينه ترجم من خلال تأكيد الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي على عزمهم تسمية أبنائهم باسم "جبل" تشبهاً بهذه الشخصية المميزة التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي.

محبي تيم حسن عبروا عن إعجابهم بأدوار تيم حسن ومراحله العمرية جميعها ابتداءً من أدواره الأولى "نزار قباني، عبود، أسعد الوراق، الملك فاروق، نور، وغيرها الكثير وصولاً إلى تيمور تاج الدين وميار قلعجي لكي نصل إلى الشخصية التي قلبت مواقع التواصل الاجتماعي "جبل الهيبة"!

نذكركم أن النجم تيم حسن عقد قرانه على الإعلامية المصرية الجميلة وفاء الكيلاني في مايو 2017 التي تكبره بأربع سنوات في مصر بعد صداقة دامت سنة منذ أن تم استضافته في برنامج الحكم مع زوجته الحالية وفاء الكيلاني، مع العلم أن تيم حسن كان متزوجاً من الفنانة السورية ديمة بياعة ولديه منها طفلين ولكن تم الطلاق في 2012

لمحبي تيم حسن أرادنا ان نشارككم صور النجم تيم حسن في جميع مراحله العمرية من خلال الألبوم اللطيف أعلاه:

    قد تعجبك هذه المواضيع أيضاً


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول