سيدة تنشر صورتها عبر انستغرام لتنكشف جريمتها بعد سنوات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 يناير 2021
سيدة تنشر صورتها عبر انستغرام لتنكشف جريمتها بعد سنوات
مقالات ذات صلة
هل تتذكرون الطفلة التي ولدت بشعر رمادي؟ هكذا أصبح شكلها الآن
كيف تقدمت هذه الأشياء في العمر؟ الصور تؤكد أن الوقت لا يتوقف
أفضل أزياء من كأس السعودية 2021

 تحولت صورة نشرتها صاحبتها عبر حسابها الخاص على انستغرام، لأداة لكشف جريمتها التي حرصت على إخفائها لسنوات طويلة.

في تفاصيل القصة التي كشفت عنها الهيئة القضائية في المحكمة الجزائية في دبي، أن خادمة آسيوية فضحها حسابها على انستغرام، وكشف تورطها في  السرقة، بعدما ساعدها الحظ في إخفاء جريمتها لفترة طويلة.

بحسب التحقيقات في هذه الواقعة التي نظرتها الهيئة القضائية، إن الخادمة، سرقت من منزل مخدومتها بعض ملابس وحقائب وأحذية النسائية، و أحمر الشفاه، واستطاعت إخفائها لمدة طويلة في دولاب ملابسها، بعد أن أبعدت الشبهات عن نفسها، ولكن نشاطها على مواقع التواصل الاجتماعي فضح تورطها في هذه الجريمة.

دبي

ووفقاً لصحيفة البيان بينما كان زوج المجني عليها يتصفح حسابه على انستغرام، لفت نظره حساب يحمل أسم مشابه لأسم الخادمة التي تعمل في منزله، فساقه الفضول لإضافته، والتعرف إلى صاحبته، ليتبين له بأن الحساب يعود إلى تلك الخادمة.

وبعد متابعة زوج السيدة لفت نظره مجموعة من الصور لعدد من الملابس والأحذية والحقائب والاكسسورات التي كانت ترتديها الخادمة في  إحدى صورها التي التقطتها في صالة المنزل، وإنها تشبه بقدر كبير ملابس زوجته.

وعلى الفرو توجه الزوج لسؤال زوجته عن تلك الملابس ليتكشف إنها مفقودة منذ فترة وأن زوجته لا تعرف كيف أختفت.

 عقب ذلك توجهت السيدة وزوجها لغرفة نوم الخادمة، وقامت بالبحث فيها وفي خزانتها، واكتشفت أن الخادمة تحتفظ بكافة المفقودات التي اختفلت، وعلى الفور سارعت السيدة لإبلاغ الشرطة وإتخاذ الإجراءات اللازمة ضدها.

انستغرام

هو خدمة شبكة اجتماعية أمريكية ولمشاركة الصور والفيديوهات مملوكة من قبل فيس بوك، انشأت من قبل كيفن سيستروم، ومايك كرايغر.

وقد  أطلقت لأول مرة لأنظمة آي أو إس في أكتوبر 2010، وفي أبريل 2012 أطلقت نسخة الأندرويد، تبعهما إطلاق نسخة سطح المكتب في نوفمبر 2012 مع مزايا محدودة مقارنة بنسخ الهاتف.