سيدة تكشف خيانة زوجها بسبب صورة: أمر بسيط لم ينتبه له رصدته الكاميرا

  • تاريخ النشر: منذ 6 أيام
سيدة تكشف خيانة زوجها بسبب صورة: أمر بسيط لم ينتبه له رصدته الكاميرا
مقالات ذات صلة
هل تتذكرون الطفلة التي ولدت بشعر رمادي؟ هكذا أصبح شكلها الآن
كيف تقدمت هذه الأشياء في العمر؟ الصور تؤكد أن الوقت لا يتوقف
أفضل أزياء من كأس السعودية 2021

كشفت سيدة خيانة زوجها لها مع سيدة أخرى بسبب صورة كان قد أرسلها لها دون أن ينتبه للأمر الذي قام به.

في التفاصيل التي كشفت عنها صحيفة ميرور البريطانية، أن سيدة نشرت صورة زوجها عبر حسابها على تطبيق تيك توك، وطلبت من أصدقائها مشاركتها في مشاهدة الصور التي أرسلها لها زوجها أثناء عمله في أحد الفنادق.

وقامت الزوجة بنشر صورتين لزوجها بعد أن قام بتصوير نفسه في الغرفة بكاميرا هاتفه وكان في الخلفية المرآة الموجودة بالغرفة، ولاحظت الزوجة أن زوجها قام بتحجيم الصورة للغاية كي لا يظهر سوى منظر بسيط خلفه ولا يظهر شكل الغرفة .

سيدة تكشف خيانة زوجها بسبب صورة: أمر بسيط لم ينتبه له رصدته الكاميرا

وسألت الزوجة في تعليقها متابعيها عن ملاحظتهم أي شيء في الغرفة، فقالت إحداهن إن هناك مصفف شعر و مكواه على السرير خلف زوجها و يبدو أنها أشياء أنثوية.

وبدأت الزوجة تتساءل عن سبب وجود تلك الأدوات بالفعل حتى تأكدت أنه لم يكن وحيدا في الغرفة.

لاحظ البعض أيضًا أن الرجل لم يكن يرتدي خاتم الزواج في الصور، وقد تمت مشاهدة فيديو عبر تطبيق تيك توك، أكثر من أربعة ملايين مرة وحصل على أكثر من 13000 تعليق.

سيدة تكشف خيانة زوجها بسبب صورة: أمر بسيط لم ينتبه له رصدته الكاميرا

مقطع فيديو

في وقت سابق، كانت قد كشفت فتاة خيانى خطيبها بسبب خطأ بسيط قام به ففي مقطع فيديو حقق ملايين المشاهدات عبر موقع الفيديوهات الشهير اليوتيوب، كشفت فتاة خيانة حبيبها لها بأغرب طريقة من الممكن أن نتخيلها.

ففي التفاصيل، فبعد أن أرسل لها صورة سيلفي أثناء قيادته السيارة، وبفحص الفتاة نظارات حبيبها الشمسية استطاعت كشف خداعه بسهولة.

 وخلال مقطع فيديو على تيك توك TikTok، شاركت الفتاة سيدني كينش الصورة، التي ادعت أنها أدت إلى تفجير قنبلة عن عدم إخلاص حبيبها.

وشرحت سيدني في المقطع، كيف اكتشفت خيانة حبيبها؛ وذلك بعد رؤية سيقان امرأة ممدة إلى جانبه، من خلال نظارته الشمسية، وقد حقق المقطع 1.3 مليون إعجاب في يومين.

تيك توك

هو تطبيق فيديو شائع، ويعتبر أحد تطبيقات التواصل الاجتماعي، وهو منصةٌ لصنع ومشاركة مقاطع فيديو قصيرة.

تمّ إطلاقه في البداية باسم دوين في سبتمبر 2016، في الصين، في العام التالي 2017، تمّ إطلاق التطبيق بواسطة شركة بايت دانس للأسواق خارج الصين.