سرقة الأرنب الأضخم في العالم: هذا وزنه ومكافأة مالية لمن يعثر عليه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 13 أبريل 2021
سرقة الأرنب الأضخم في العالم: هذا وزنه ومكافأة مالية لمن يعثر عليه
مقالات ذات صلة
دجاجة تطارد كلب في أحد الحدائق: فيديو طريف حقق ملايين المشاهدات
شاهد: دب يقتحم منزل في أمريكا ويحطم مرآب السيارات
بالفيديو: الشرطة تتدخل لإنقاذ سحلية عملاقة من طريق في سنغافورة

 قام عدد من اللصوص بسرقة أضخم أرنب في العالم والذي كان محل اهتمام الجميع نهاية العام الماضي بسبب وزنه الضخم.

وفي تفاصيل سرقة الأرنب الضخم، قام اللصوص بسرقته من حظيرة في مدينة ستولتون بمقاطعة ورسترشاير البريطانية، في حين أعلنت مالكته عن مكافأة لمن يتمكن من إعادته إليها، عبر حسابها الرسمي على فيس بوك.

وتعتقد الشرطة البريطانية أن الأرنب العملاق داريوس، الذي يبلغ طوله 129 سم، قد سرق من حظيرة في حديقة منزل صاحبته، وأعلنت مالكة الأرنب آنيت إدواردز، عن مكافأة قدرها ألف جنيه إسترليني مقابل عودة حيوانها الضخم، المسجل في موسوعة غينيس للأرقام القياسية عام 2010 لكونه الأكبر من نوعه.

سرقة الأرنب الأضخم في العالم: هذا وزنه ومكافأة مالية لمن يعثر عليه

الأرنب العملاق

وأعربت إدواردز عن أسفها لفقدان الأرنب، وقالت وفقاً لصحيفة الجارديان البريطانية أنه يوم حزين للغاية، وطلبت في رسالتها من الذين سرقوا  داريوس إعادته في اقرب وقت، قائلة: "أرجوكم. أعيدوه إلى حظيرته".

وقال متحدث باسم الشرطة في بيان رسمي: "نحن نناشد الجميع بالإبلاغ عن أي معلومات تتعلق بالأرنب بعد سرقته من منزله".

يبلغ وزن داريوس 22 كيلوغرام تقريباً أي ما يعادل وزن طفل عمره 5 سنوات كما أن طوله 4 أقدام أي ما يعادل 121 سم وهو حجم غير عادي بالنسبة للأرانب، فمن المعروف أن الأرانب القارية العملاقة هي الأكبر حجماً لكن هذا الأرنب تفوق عليها بكثير.

الأرنب داريوس

الأرنب داريوس يتناول بشكل يومي جزرتين بجانب نصف واحدة من البروكلي مع  وعاء كبير من اللفت والسبانخ والملفوف، أم في فترة بعد الظهيرة يتناول الأرنب العملاق وعائين كبيرين من طعام الأرانب وبين الوجبات يحصل على أطعمة خفيفة مثل التفاح.

يتكلف طعام داريوس 500 جنيه إسترليني كل عام، حيث يعيش حياة فاخرة يحصل فيها على 3 وجبات صحية يومياً حيث أصبحت العائلة المسؤولة عن الأرنب المميز تعتبره فرداً منها.

الأرنب العملاق هو صديق مقرب من ابنة العائلة الوحيدة أيلا البالغة من العمر 7 سنوات، فالطفلة مفتونة به تماماً وتحب قضاء أغلب الوقت معه وتعتني به وأصبحت أقرب إليه خلال فترة الحجر المنزلي والبقاء في المنزل لفترات طويلة حيث كان وسيلتها الوحيدة للتسلية واللعب.

في حين استبدل الأرنب الكبير العادات الطبيعية بعادات أخرى تشبه القطط أكثر فهو يحب أن يمضغ الأثاث حتى أنه كلف الأسرة 1000 جنيه إسترليني للحصول على أريكة جديدة.

ومن أبرز وسائل الترفيه التي يتمتع بها داريوس أن لديه منزل خاص به في حديقة المنزل ويضم بيته ستائر وقطع من الخشب حتى يقوم بمضغها متى يشاء كما أن منزله كبير وله بابين.