روايات غرام: قصص عن الحب والعشق

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021
روايات غرام: قصص عن الحب والعشق
مقالات ذات صلة
بعد تكبيل يديهما معاً لمدة 123 يوماً لإنقاذ العلاقة: هل نجحت المحاولة؟
كيف تنهي علاقتك مع حبيبتك؟
كيف تنسى شخص تحبه؟ طرق فعالة للنجاح في ذلك

روايات غرام، جميلة هي الحياة عندما تمتلىء بالحب والعشق الذي يدخل قلوبنا فيسعدها ويداعب مشاعرنا ونشعر بالرضى عن أنفسنا.

ويحعلنا الغرام نرتقي لنرتفع إلى اعلى مكان في الأرض ربما لأعلى قمة ايفرست من السعادة التي تملاء قلوبنا وحياتنا وتغمرنا مشاكل السعادة بسبب مشاعر الحب الكبيرة التي تملاء يومنا.

قصص رومانسية

جلست هي في هدوء شديد ممسكة بفنجان القهوة جالسة علي كرسي هزاز، تنظر إلى السماء في ليلة هادئة  وجميلة يداعب نسيم الليل خصلات شعرها الأسود الناعم  واضعة سماعات هاتفها في أذنيها تستمع إلى صوت فيروز  الرائع وقاطع لحظة هدوئها رجل كبير في السن له لحيه بيضاء خفيفة علي وجهه وابتسامة جميلة وقال :
– حبيبتي فيما تسرحين وفيما تفكرين في هذا الوقت.
– انتظر محادثة من زوجي فقد وعدني إنه سيطلبني اليوم في وقت متاخر .
قال الأب لقد ذكرتني بأمك رحمها الله كانت تجلس نفس الجلسة كان يأتي من عمله حاملاً وردة حمراء وأخري بيضاء ويأتي من ورائها ويضع يده علي عينيها ويضع قبلة علي وجنتيها.

وهو يقول: اشتقت لك حبيبتي فتضع فنجانها علي الطاولة وتمسك بيده مقبلة إياها وأنا اشتقت إليك ياحياتي.

روايات غرام

فقد اصر قلبي أن يخرج معك أينما ذهبت وقاطعته: رحمها الله يا أبي ادعو لها أن نجتمع سويا في الجنة إن شاء الله رحمها الله رحمة واسعة.  سأذهب لأنام فقد اشتقت إلى سريري،  لا تتأخرين ف السهر تصبحين علي خير يا إبنتي وطبع قبلة علي رأسها .
قالت: وأنت من أهل الخير يا أبي ثم نظرت في هاتفها، كان هناك منذ ثلاث دقائق رسالة مكتوب فيها "مرحبا ياحبيبتي لقد اتيت منذ قليل سأخذ حماما وأصنع قهوتي ونجلس نتحدث لن أتاخر كي تنامي حبيتي".

واحتضنت هاتفها مغمضة عينها فلم يمر علي زواجها أكثر من شهرين فقد اشتاقت إليه كثيراً قالت في نفسها متي يمضي هذا الأسبوع فترجع لي ياحبيبي لقد أخذت قلبي معك.
ضحكت فجاة ضحكة خفيفة عندما تذكرت طريقة زواجهما فقد عانيا الكثير والكثير قطعها هاتفها من هذا السرحان العميق نظرت فإذا هو امسكت بالهاتف وضغطت علي زر الإجابة.
– حبيبتي حبيبي، اشتقت إليك.
– ليس أكثر مني لا بل أكثر .
– لا ليس أكثر
– إذا كم اشتقتي إلي.
– لا أقدر علي وصف اشتياقي لك فعقلي وقلبي وروحي معك لا أفكر إلا بك ولا اشتاق إلا إليك ، ولا أشعر إلا بحبك .
– ادامكي الله في حياتي ياروحي .
– وفي حياتي أدامك الله ياقلبي أخبرني متي ستعود
– ساحاول أن اضاعف العمل حتي أنزل غدا .
– أخيرا لقد طار قلبي من الفرحة أخيراً سأنفرد بك عندي لكي مفاجأة عندما أنزل، معذرة ياحبيبتي سأضطر لأن أغلق معكي فقد آتي موعد العمل حتي استطيع النزول غدا.
–  حماك ربي ساشتاق إليك سلام .
سلام الحب برغم أنه أفضل شيء في العالم إلا أنه أقوي سلاح مدمر في الكون فإذا استخدم للضد جعل صاحبيه يتفتتان من الوجع وإذا تفاهم الطرفان كانت حياتهما نعيما.

حكايات غرام

في اليوم التالي حضر الزوج من السفر وكان الأب يجلس في الصالة فقال الزوج : السلام عليكم ياعمي رد الأب : مرحبا ياولدي أين زوجتي؟

فقال في غرفتها تنتظرك طرق ثلاث طرقات وأراد الدخول فإذا بالباب مغلقا من الداخل حاول ثانية لكنه مغلق وقالت من الداخل: لحظة واحدة حبيبي سافتح لك.

وقال الزوج هيا بسرعة وسمع صوت المفتاح وهو يفتح من الداخل وصوت أقدام ترجع بسرعة داخل الغرفة فإذا بضوء خافت وموسيقي رومانسيه وطعام علي مائدة صغيرة وجلس علي ركبتيه وقال: "اشتقت إليك ياملاذي وامسك بيديها وقبلهما".
واخرج شيئا من جيبه وقال: "اغمضي عينينكي" فاغمضت عينها وأخرج خاتمًا وسلسلة والبسهم لها وقال: "انتظري لا تنظري" وأخرج وردة ووضعها فوق اذنها بين خصلات شعرها ووضع قبلة علي خديها وهو يقول لها لقد اشتقت اليك ..