رضيع وذهب وأشياء أخرى غريبة: عُثر عليها في مجاري الصرف الصحي

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أبريل 2021
رضيع وذهب وأشياء أخرى غريبة: عُثر عليها في مجاري الصرف الصحي
مقالات ذات صلة
ليست بفعل الفوتوشوب: أجمل صور تم التقاطها حول العالم
بيع أكبر لوحة فنية على القماش في العالم بملبغ خيالي داخل مزاد بدبي
أغرب هدية لعيد الأم: شركة تحرج الموظفين وترسل الرواتب لأمهاتهم

عمال الصرف الصحي غالباً ما يكتشفون بعض العناصر الغريبة والتي لا يمكن تفسير سبب وجودها في المصارف، بعض هذه الأشياء التي وجدوها يمكن وصفها بالخطيرة أو الغريبة وأحياناً بالمثيرة للاشمئزاز.

إليك قائمة بأكثر الأشياء غرابة التي وجدت في مجاري الصرف الصحي حول العالم: [1]

حيوانات أليفة

لا أحد يتهم أي من أصحاب المنازل بتعمد إلقاء الحيوانات في مراحيضهم، على الرغم من الكم الهائل والتنوع الكبير من المخلوقات التي تم العثور عليها في أنظمة الصرف الصحي في جميع أنحاء العالم، فقد يكون هذا تفسيراً منطقياً.

يبدو أنه لا يوجد حد للتدفق المستمر للأخبار عن الحيوانات من جميع الأشكال والأحجام التي يجدونها في المجاري أو عالقة في أنابيب الصرف الصحي، من أشهر هذه الحيوانات التي وجدوها: الجرذان والثعالب وحتى البط والكلاب والقطط والسحالي والأغنام وحتى أنهم وجدوا ذات مرة بقرة.

ذهب

على الرغم من أن المجاري مصممة كمكان للنفايات، فليس كل شيء ينتهي به الأمر في المجاري ليس له قيمة، حيث شهدت إحدى الحوادث غير العادية الشهيرة في اليابان في عام 2009، حيث أن العمال في منشأة معالجة Suwa وجدوا 5 ملايين ين من الذهب في المجاري.

وفقًا لأسعار الصرف الحالية، فإن هذا يعادل ما يقرب من 35 ألف جنيه إسترليني.

ساعات فاخرة

في عام 2012 تم العثور على أربع ساعات فاخرة في المصارف بالقرب من محطة سكة حديد Chalkwell في إسيكس، تضمنت المجموعة ساعة روليكس من الذهب عيار 18 قيراطاً بقيمة 21 ألف جنيه إسترليني، مع ساعة روليكس أخرى وساعتين أخريين بدون علامة تجارية عثر عليها نفس عامل الصرف الصحي بعد أيام قليلة فقط.

رضيع

في الصين عام 2013، سُمعت صرخات من داخل نظام السباكة لمبنى سكني في مقاطعة تشجيانغ، مع فتح الأنابيب لاحقاً للكشف عن سبب هذا الصوت، اكتشفوا داخلها وجود طفل حديث الولادة.

تم تعقب والدة الطفل البالغة من العمر 22 عاماً وادعت أنها ولدت في الحمام، وادعت أيضاً انزلاق الطفل في أنبوب الصرف الصحي عن طريق الخطأ.

قد لا تكون الحقيقة وراء هذه الظروف معروفة على وجه اليقين، لكن الطفل نجا بأعجوبة من الحادث وتم إطلاق سراحه في نهاية المطاف في عهدة أجداده.

طقم اسنان

تعتبر الأسنان الزائفة من الاكتشافات الشائعة نسبياً في الأنابيب والمجاري ومن السهل معرفة السبب، حيث إنها صغيرة الحجم ويسهل إسقاطها ولكن بمجرد دخولها في المصارف، يمكن أن تسبب الكثير من الضرر، بما في ذلك من خلال المساهمة في تكوين كتل تسد نظام الصرف الصحي بأكمله.

نصف سيارة

تم اكتشاف أحد أكثر الأشياء غرابة في المجاري، حيث عُثر على نصف سيارة صغيرة تم التخلص منها في أحد المجاري في لندن في عام 2014، هذا الحدث ساهم في إنفاق ما يقرب من 70 مليون جنيه إسترليني على فك مجاري العاصمة في ذلك العام وحده.

عظام فك مجهولة الهوية

لا يمكن التعرف على بعض الأشياء الموجودة في المجاري، بغض النظر عن مقدار الوقت الذي تقضيه في فحصها، كان هذا هو الحال مع عظم الفك الغامض هذا الذي تم استرداده من مجاري في إدمونتون، كندا في عام 2009.

لا تمثل اكتشافات العظام صدمة كبيرة في إدمونتون، حيث تشتهر المنطقة بوجود بقايا الديناصورات ومع ذلك فإن العثور على عظام داخل نفق أمر غير معتاد، خاصة عندما تظل أصولها غامضة للغاية، على الأقل تم التأكد من أن البقايا لم تكن بقايا عظام بشرية.

مزرعة من نبات القنب

في باليرمو إيطاليا، اكتشف ضباط الشرطة مزرعة قنب كاملة تحت الأرض في نظام الصرف الصحي في عام 2015، حيث تم العثور على ما يقرب من 77 نبتة من نبات القنب تنمو في الأنفاق أسفل العاصمة الصقلية، مزروعة بواسطة نظام التدفئة والأضواء ومكيف الهواء لتزويد النباتات بمناخ محلي مثالي ولأن هذا كان غير قانونياً وتم القبض على الزوجين المسؤولين عن زراعة القنب.

مشيمة بشرية

في عام 2009، كان على السلطات في إلينوي إصدار تحذير للجمهور بعد العثور على عدد كبير من المشيمة البشرية في نظام الصرف الصحي بالمدينة.

يبدو أن جميعها قد أزيلت بشكل نظيف وجراحي كجزء من عملية الولادة ودفع هذا المتحدثة باسم وكالة حماية البيئة الحكومية ماجي كارسون إلى إصدار إشعار عام بأن هذه الممارسة يجب أن تتوقف قائلة: "من غير المقبول إطلاقاً وضع المشيمة في نظام الصرف الصحي".

نهراً من الدم

من الطبيعي تماماً أن يتم غسل القليل من الدم في الحوض أو المرحاض من وقت لآخر، سواء كان الدم ناتج من جرح إصبع أو بعض الإصابات المنزلية الأخرى ولكن عندما واجه موظفو Lanes نهراً دموياً كاملاً في المجاري، كان هذا أمراً غريباً للغاية ولم يُعرف السبب وراء ذلك.

مجوهرات مفقودة منذ زمن طويل

لا يمكن للمرء أن يتخيل عدد قطع المجوهرات التي انتهى بها المطاف في أنابيب الصرف الصحي نتيجة للأصابع الزلقة أو اختلال التوازن أو الإهمال بشكل عام.

على سبيل المثال، سيدة من ولاية أيداهو أثناء غسل ​​خاتم الزواج الماسي بقيمة 6000 دولار سقط عن طريق الخطأ في المرحاض في عام 2010 وكان من المستحيل استرداده حتى عندما قام زوجها بتفكيك المرحاض بالكامل وتفتيش السباكة بنفسه، فقط ليتم العثور عليه بنجاح بواسطة عمال المرافق أثناء الصيانة الروتينية بعد 18 شهراً من فقدانه.