;

بقايا إنسان ومغارة.. أغرب ما عثر عليه أثناء الكشف عن المعادن

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 نوفمبر 2022
بقايا إنسان ومغارة.. أغرب ما عثر عليه أثناء الكشف عن المعادن

يعتبر الكشف عن المعادن نشاطًا ممتعًا ومغامراً في الدول الأوربية يتطلع المتحمسون إلى الأيام التي يمكنهم فيها حمل أجهزة الكشف عن المعادن والتوجه إلى الغابة أو الشاطئ.

إنهم يأملون في العثور على مجوهرات أو أشياء تاريخية وأي شيء بينهما. كان هذا هو المعيار لكثير من الناس منذ زمن بعيد، لم يكن الكشف عن المعادن دائمًا هواية أو مغامرة نتطلع إليها.

اكتشف بعض الأشخاص أشياء لا يرغبون في ذلك. كشفت المغامرة عن بعض أغرب الأشياء في العالم من تماثيل عرض أزياء مرسومة إلى أجزاء من جسم الإنسان.

أغرب ما عثر عليه أثناء الكشف عن المعادن

قد يبدو اكتشاف المعادن أمرًا ممتعًا وألعابًا حتى تكتشف شيئًا يهدد حياتك حقًا مثل قنبلة يدوية لم يتم تفجيرها من الحرب العالمية الثانية.

هذا بالضبط ما حدث لمستخدم على YouTube يُعرف باسم Silver Steve Detecting ففي مقطع فيديو تم تحميله في 30 يوليو 2016، يروي صانع المحتوى عبر الإنترنت والمتحمسين للكشف عن المعادن أنه كان يسير على شاطئ في المملكة المتحدة كان في السابق موطنًا للعديد من الأشخاص حتي يوم محدد:

مخابئ الحرب العالمية

في ذلك اليوم كان خارجًا للكشف عن المعادن كالمعتاد قبل أن يصادف شيئًا غريبًا وقاتلًا - قنبلة يدوية غير منفجرة! لحسن الحظ اتصل ستيف بالشرطة المحلية التي أرسلت المتخصصين إلى مكان الحادث.

فجرت السلطات القنبلة اليدوية على مسافة آمنة ولم يصب أحد بأذى. كما أنه يثبت أن القنبلة اليدوية لم تكن مستخدمة وهددت الأشخاص الذين يزورون الشاطئ. لقد كان حرفيا تقريبا قنبلة موقوتة

البنادق خطيرة!

يتم استخدامها للتهديد والإيذاء والقتل للأسف. تخبرك هذه المعلومات الأساسية وحدها أن العثور على سلاح باستخدام جهاز الكشف عن المعادن ليس شائعًا. لا أحد يستيقظ يومًا ما على أمل العثور على سلاح كهذا ناهيك عن العثور عليه ملفوفًا بشكل مريب.

صدق أو لا تصدق هذه كانت قصة أحد مستخدمي YouTube المعروف باسم Deep Digger Dan. في مقطع فيديو تم تحميله على YouTube في عام 2021 انطلق دان في الغابة مع كاشف المعادن الخاص به ليفعل ما يفعله بشكل أفضل: العثور على الأشياء وإنشاء المحتوى.

بدأ اليوم كأنه يوم عادي. وجد قطعة صغيرة ، عملة معدنية قديمة ، واعتقد أنها كانت. ومع ذلك ، بينما كان على وشك مغادرة الغابة ، التقط جهاز الكشف عن المعادن الخاص به شيئًا غريبًا: وجد ما يشبه مسدسًا يدويًا ملفوفًا في غلاف فقاعات!

توقع أن يتم تغليفها بالطريقة التي كانت عليها! عند إزالة غلاف الفقاعة، تأكدت مخاوف دان ؛ كان مسدسًا التهمه الصدأ ولم يكن من الممكن التعرف عليه.

كما كان ينبغي أن يفعل اتصل بالشرطة وأخبرهم بما وجده. كان السلاح في حالة مروعة وأكدت السلطات أنه لا يمكن التعرف عليها لمعرفة ما إذا كان قد تم استخدامه لارتكاب جريمة في كلتا الحالتين كان اكتشافًا غير عادي

اكتشاف جديد

في عام 2013 اكتشف رجل بجهاز الكشف عن المعادن غرفة تحت الأرض مليئة بالحجارة والسلاسل الصدئة! لم يبد أن أحدًا يعرف ما الذي كانت تدور حوله الحفرة لأطول فترة ولكن كانت هناك العديد من النظريات المتاحة حيث اعتقد معظم السكان الأصليين أن هذه كانت مساحة تخزين لعائلة تملك الأرض وتوفيت قبل عدة سنوات من اكتشافها.

ومع ذلك ما الغرض من السلاسل الصدئة؟ يعتقد بعض الناس أن شخصًا آخر قد ورث الغرفة بعد مغادرة الأسرة. في المقابل اعتقد آخرون أن المساحة كانت تستخدم لأنشطة خوارق.

في معظم أنحاء العالم ينسب الناس أي شيء لا يفهمونه إلى القوى الروحية أو المظلمة وما يبقى مؤكدًا هو اكتشاف غرفة تحت الأرض بينما لا يحدث اكتشاف المعادن كل يوم أحد هذا غريب!
من المفترض أن يكون الكشف عن المعادن ممتعًا ولكن هذا ليس هو الحال دائمًا؛ إنه أمر مخيف في بعض الأحيان. هذه هي قصة منشئ المحتوى والمتحمسين لاكتشاف المعادن المعروفين باسم MetalDetecting24.

أثناء قيامه بعمله بدأ جهاز الكشف عن المعادن الخاص به ينفجر ووجه انتباهه إلى أسطوانة زرقاء تم إغلاقها ودفنها تحت الأرض وكما كان متوقعًا تغلب عليه الفضول ففتح العلبة.

ولدهشته، وجد ما يشبه رأسًا بشريًا مقطوعًا لكنه سرعان ما اكتشف أنها كانت عارضة أزياء. ومع ذلك فقد تم طلاؤها باللون الأحمر وبها ما يشبه سكينًا مطعونًا في جانب رأسها وتم لصقها معًا بشريط لاصق وفي علبة منفصلة تشبه صندوق الغداء كان هناك ما يبدو أنه كبسولة زمنية.

من غير الواضح لماذا يمر شخص ما بمشاكل كثيرة في تجميع شيء من هذا القبيل. وعلى الرغم من أن الاكتشاف قد لا يكون مخيفًا مثل البقية في هذه القائمة فإن العثور على شيء مثل هذا بمفرده في الغابة يمكن أن يؤدي إلى قشعريرة في عمودك الفقري.
 

اشترك في قناة رائج على واتس آب لمتعة الترفيه