فيديو: راموس يخوض تحدي غطاء الزجاجة بطريقة غريبة!

محمد علي كلاي: أسطورة الملاكمة الذي كافح العنصرية وخلد اسمه التاريخ

رد فعل نيمار بعد تداول أخبار عن شجار عنيف بين والدته وحبيبها الشاب

  • الإثنين، 08 يونيو 2020 الإثنين، 08 يونيو 2020
رد فعل نيمار بعد تداول أخبار عن شجار عنيف بين والدته وحبيبها الشاب

تداولت تقارير إخبارية تسريباً صوتياً منسوباً للنجم البرازيلي نيمار يتحدث فيه عن مشاجرة حدثت بين والدته نادين غونسالفين وحبيبها الشاب تياجو راموس، والتي انتهت بنقل الأخير إلى المستشفى.

إصابة حبيب والدة نيمار بعد شجار عنيف بينهما

وبحسب ما جاء في هذه التقارير، فقد قامت نادين، البالغة من العمر 52 عاماً، بنقل راموس الذي يصغرها بنحو 30 عاماً إلى المستشفى مساء الثلاثاء الماضي، بعدما تعرض للإصابة بجرح عميق بالزجاج في شقة بمدينة سانتوس البرازيلية.

وقالت التقارير أن الجيران سمعوا صراخاً صادراً من الشقة التي كانت تتواجد فيها والدة نيمار وحبيبها الشاب ليلة الحادث، حيث نشبت بين الإثنين مشاجرة عنيفة.

وأشارت إلى أن شرطة مدينة سانتوس استدعت والدة نيمار وحبيبها الشاب لتقديم إفادة رسمية حول الحادثة، خاصة بعدما قضى راموس يوماً في المستشفى لتلقي العلاج.

وأضافت نقلاً عن المتحدث باسم نادين غونسالفين أن كل شيء على ما يرام الآن، حيث حصل راموس على عدة غرز لجرح عميق فوق كوعه، إلا أن حالته مستقرة حالياً.

رد فعل غاضب من نيمار بعد مشاجرة حبيب والدته معها

ولفتت التقارير إلى أن التسريب الصوتي لنجم فريق باريس سان جيرمان كان عبارة عن محادثة جماعية له مع عدد من أصدقائه على تطبيق تويتش، حيث سأل أحدهم النجم البرازيلي عم حدث في ليلة الحادث.

وأجاب نيمار أنه يظن أن راموس كان يعنف والدته وكان في حالة غضب شديدة أثناء شجارهما لدرجة أنه قام بلكم زجاج الشرفة وتسبب في جرح نفسه. 

كما اعترف النجم البرازيلي بعدم تصديقه لما قالته والدته والتي أخبرته بأن راموس سقط عن الدرج وتعرض للجرح، حيث أن الدرج بعيد عن مكان تحطم الزجاج.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا